ادارة الثروات أكاديمية مصرف الشارقة الإسلامي

الأخبار والمقالات الصحفية

البقاء على اطلاع مع أحدث المعلومات حول المنتجات الجديدة لمصرف الشارقة الإسلامي، والخدمات، والمالية لدينا، والتغطية الإعلامية الأخيرة.

 

 

 

شارك طباعة إرسال
20
May '15

يدشن أول فروعه في رأس الخيمة... الشيخ محمد بن كايد القاسمي يدشن فرع "الشارقة الإسلامي" في رأس الخيمة

Banner

افتتح الشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة فرع مصرف الشارقة الإسلامي في إمارة رأس الخيمة، لترتفع عدد فروع المصرف الى 32 فرعاً موزعة في الامارات، وجرت مراسم الافتتاح الرسمي لثاني فرع للمصرف يتم افتتاحة خلال العام الحالي 2015، بحضور سعادة محمد عبدالله، الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي، وسعادة أحمد سعد، نائب الرئيس التنفيذي للمصرف، وعدد من كبار العملاء لدى البنك.

ويقع الفرع الجديد لمصرف الشارقة الإسلامي في قلب منطقة النخيل، احد اهم المناطق التجارية بإمارة رأس الخيمة، ويتميز بسهولة الوصول وتوفر المواقف لتلبية احتياجات العملاء في هذه المنطقة الحيوية، من رجال الأعمال والموظفين والمقيمين.

 

وفي تعليق له على هذه المناسبة، ذكر سعادة محمد عبدالله الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي "افتتحنا اليوم فرع مصرف الشارقة الاسلامي في امارة رأس الخيمة، لتلبية الطلب المتزايد للخدمات المصرفية في إمارة رأس الخيمة، وذلك وفق استراتيجية المصرف في توسيع رقعة انتشاره عبر مختلف إمارات الدولة، لمواكبة النمو الذي يشهده القطاع المصرفي عموماً، وقطاع المصرفية الإسلامية خصوصاً".

وتأتي هذه الخطوة ضمن سياسة  مصرف الشارقة الإسلامي للإرتقاء بخدماته من خلال التركيز على افتتاح فروع جديدة في الدولة، بحيث يسعى المصرف من خلال التوسع في افتتاح فروعه الجديدة ليتواجد بالقرب من عملائه بشكل عام وقطاع الشركات بشكل خاص، وذلك لتقديم خدماته المصرفية وكذلك التمويل التجاري والشركات، وتمويل الأفراد، وغيرها من المنتجات المصرفية المختلفة.

ويواصل المصرف التركيز على خدمة عملائه باستخدام أحدث التقنيات المصرفية لتلبية احتياجاتهم وتعزيز تجربتهم المصرفية، وسيسعى لتوفير قيمة مضافة ونمو مستدام في بيئة عمل تنافسية لخدمة عملائه ومساهميه على حد سواء.

الرجوع إلى الرئيسية الرجوع إلى المركز الإعلامي