ادارة الثروات أكاديمية مصرف الشارقة الإسلامي

الأخبار والمقالات الصحفية

البقاء على اطلاع مع أحدث المعلومات حول المنتجات الجديدة لمصرف الشارقة الإسلامي، والخدمات، والمالية لدينا، والتغطية الإعلامية الأخيرة.

 

 

 

شارك طباعة إرسال
31
May '15

مصرف الشارقة الإسلامي يفوز بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال عن فئة الخدمات المالية

Banner

الشارقة،30 يونيو 2015

فاز  مصرف الشارقة الإسلامي للمرة الثالثة بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال في  دورتها الثامنة عن فئة "الخدمات المالية"، تقديراً للجهود التي بذلها المصرف، ولتحقيقه التميز المؤسسي في مجال عمله خلال عام 2014.

وتسلّم الجائزة سعادة أحمد سعد، نائب الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي، خلال احتفال نظمته غرفة تجارة وصناعة دبي في مدينة جميرا ارينا يوم أمس.

وقال سعادة محمد عبدالله، الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي، في تعليق له حول هذا الفوز: "يأتي فوزنا بهذه الجائزة تأكيداً على مدى حرص مصرف الشارقة الإسلامي وجهوده الدائمة بتقديم أعلى مستويات الخدمة، تماشياً مع التزامنا بتوجيه أعمالنا نحو دعم الاقتصاد الوطني وتطوير المجتمع. وسبق وأن فاز المصرف بهذه الجائزة مرتين في أعوام 2009 و2010 ولكن ما يميز الفوز بالدورة الثامنة للجائزة هذا العام كونها على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي الامر الذي يعطي للجائزة بعد اقليمي متميز، وننتهز هذه الفرصة للتوجه بالشكر لغرفة تجارة وصناعة دبي على تشريفنا بهذه الجائزة".

وتشجع جائزة محمد بن راشد للأعمال كافة الشركات على الانضمام إلى مسيرة التميّز، وذلك بتكريم الشركات الرائدة التي تتبوأ ريادة وضع معايير جديدة لتميّز الأعمال، وتشكل إنجازاتها المستمرة والبارزة إلهاماً للشركات المماثلة عبر دول مجلس التعاون الخليجي.

وتهدف الجائزة إلى تعزيز ثقافة الأعمال المتميّزة، وتشجيع الشركات على اعتماد أفضل الممارسات العالمية في مجال اختصاصها، إضافة إلى تطوير تنافسية بيئة الأعمال عبر معالجة التحديات التي تواجهها الشركات والمؤسسات، وتمكينها من تقييم أدائها بشكل موضوعي، ومقارنة أعمالها وأدائها بأفضل الممارسات المطبقة في مجال نشاطها التجاري، وتزويدها بتقرير مفصل عن ملامح الأداء العام ومكامن القوة والضعف.

يشار إلى أن الدورة الثامنة من الجائزة شهدت زيادة في عدد الشركات التي تقدمت للمشاركة فيها، حيث ارتفع عددها خلال الدورة الحالية بنسبة 12.5% مقارنةً بعددها خلال الدورة السابعة.

وتعتبر الجائزة التي تقام سنوياً تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، إحدى مبادرات غرفة دبي التي نالت جائزة برنامج دبي للأداء الحكومي المتميّز 2007، والهادفة إلى دعم تطوير قطاع الأعمال، وتقدير المؤسسات التي تسهم في النهضة الاقتصادية التي تشهدها دولة الإمارات.

وكان مصرف الشارقة الإسلامي قد فاز خلال شهر مايو الجاري بجائزة "إنسايت لمراكز الاتصال" لأفضل خدمات رد صوتية تفاعلية (IVR) بعد منافسة مع 522 شركة مرشحة للجائزة. كما فاز في شهر ابريل من العام الجاري بجائزة "أفضل مصرف إسلامي من حيث هيكلة الصكوك" ضمن جوائز التميز والانجاز المصرفي العربي للعام 2015، وذلك تقديراً لإنجازاته في قطاع البنوك الإسلامية بمنطقة الشرق الأوسط.

الرجوع إلى الرئيسية الرجوع إلى المركز الإعلامي