ادارة الثروات أكاديمية مصرف الشارقة الإسلامي

الأخبار والمقالات الصحفية

البقاء على اطلاع مع أحدث المعلومات حول المنتجات الجديدة لمصرف الشارقة الإسلامي، والخدمات، والمالية لدينا، والتغطية الإعلامية الأخيرة.

 

 

 

شارك طباعة إرسال
26
May '15

مصرف الشارقة الإسلامي يفوز بجائزة "إنسايت لمراكز الاتصال" لأفضل خدمات رد صوتية تفاعلية

Banner

بعد منافسة مع 522 مشارك من الشرق الأوسط

مصرف الشارقة الإسلامي يفوز بجائزة "إنسايت لمراكز الاتصال"

لأفضل خدمات رد صوتية تفاعلية

وليد العمودي: عدد المعاملات المصرفية  تضاعف ثلاث مرات منذ تدشين مركز الاتصال

 

حقق مصرف الشارقة الإسلامي إنجازاً جديداً عبر فوزه بجائزة مرموقة ضمن دورة 2015 لجوائز إنسايت لمراكز الاتصال في الشرق الأوسط. وتم تكريم المصرف خلال حفل أقيم في دبي مؤخراً، بحضور ما يقرب من 300 خبير ومتخصص في مراكز الاتصال من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

وفاز مصرف الشارقة الإسلامي بجائزة أفضل مركز اتصال عن فئة أفضل خدمة رد صوتي تفاعلي (IVR) بعد منافسة مع 522 شركة مرشحة للجائزة. وتم منح الجائزة بعد مراجعة العديد من المعايير التي يطبقها المصرف في هذا المجال، بما فيها التصميم المثالي لخدمات المركز، وسهولة الاستخدام، إلى جانب عدد المعاملات التي تم إنجازها خلال الفترة الماضية.

 

وقال وليد العمودي، نائب الرئيس - رئيس القنوات الإلكترونية في مصرف الشارقة الإسلامي، تعليقاً على الفوز بهذه الجائزة: "تعتبر إنسايت من الجوائز الرائدة والأبرز لتكريم مراكز الاتصال على مستوى منطقة

الشرق الأوسط، ويأتي فوز المصرف بهذه الجائزة في ظل المنافسة الكبيرة من الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة في المنطقة بمثابة دليل على الاستثمار الناجح للمصرف في تكنولوجيا مركز الاتصال" لتقديم أفضل خدمة لعملائه.

 

وأكد وليد العمودي أن الخدمات المتطورة لمركز الاتصال في مصرف الشارقة الإسلامي جعله وبكل جدارة يفوز بهذه الجائزة المهمة، وأن مركز الاتصال يعمل بشكل متواصل على تطوير خدماته، حيث تضاعف عدد المعاملات التي تم إنجازها من خلال المركز إلى أكثر من ثلاث اضعاف منذ اطلاق احدث التطويرات. حيث يعتمد المركز على أفضل التقنيات، ويقدم للعملاء العديد من الخدمات الذكية، بما فيها تقديم طلبات المعاملات المصرفية الكترونيا وبشكل مباشر وإلى جانب التفعيل التلقائي للبطاقات وخدمات دفع فواتير الخدمات الاستهلاكية فضلاً عن الاختيار الحر لقائمة الخدمات المصرفية التي يرغب بها العملاء. وتمتاز هذه التقنيات بمرونة وديناميكية عالية، حيث تتيح للمصرف إمكانية القيام بإجراءات تعديلات بكل سهولة ويسر وبشكل يلبي التغيّر المتواصل في احتياجات العملاء ومتطلباتهم.

 

وتعليقا على الاقبال المتزايد للخدمات الذكية يضيف العمودي بأن مصرف الشارقة الاسلامي يقوم حالياً بتعزيز خدماته من خلال استحداث وتطوير كافة قنواته الالكترونية حيث يقوم بتطوير تطبيقات الخدمات البنكية عبر الهواتف الذكية وتطوير الخدمات البنكية عبر الاون لاين حيث سيتم الإعلان عنها قريباً. وذلك لتحقيق افضل خدمات لمتعامليه.

الرجوع إلى الرئيسية الرجوع إلى المركز الإعلامي