ادارة الثروات أكاديمية مصرف الشارقة الإسلامي

الشروط و الاحكام

تنطبق هذه الفقرة على هذا الموقع الإلكتروني الخاص بمصرف الشارقة الإسلامي، وهو شركة مرخصة من قبل المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة ويمارس الأعمال المصرفية والأنشطة الاستثمارية وتم تسجيل مكتبه الرئيسي تحت صندوق بريد 4، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة.

شارك طباعة إرسال

تنطبق هذه الفقرة على هذا الموقع الإلكتروني الخاص بمصرف الشارقة الإسلامي، وهو شركة مرخصة من قبل المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة ويمارس الأعمال المصرفية والأنشطة الاستثمارية وتم تسجيل مكتبه الرئيسي تحت صندوق بريد 4، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة.

موجز

يرجى قراءة الملاحظات الهامة التالية قبل تصفح هذا الموقع. بالاطلاع على هذا الموقع فإنك توافق على الإلتزام بهذه الشروط والأحكام. يرجى عدم تصفح هذا الموقع إذا كنت لا توافق على الإلتزام بهذه الشروط والأحكام.
تقدم صفحات هذا الموقع معلومات عامة عن منتجات وخدمات مصرف الشارقة الإسلامي ومحتويات الموقع هي لغرض المعلومات فقط. قد لاتكون محتويات هذا الموقع كاملة أو حديثة.
سيخضع أي طلب لإجراءات الموافقة المعتادة. هناك رسوم ومصاريف فيما يتعلق بالحسابات المصرفية والتمويلات. المعلومات الكاملة عن معدلات الربح، الشروط والأحكام ومعلومات المنتجات فيما يخص التسهيلات المصرفية تتوافر في أي فرع من فروع مصرف الشارقة الإسلامي.
إن الخدمات المشار إليها في هذا الموقع متاحة للمقيمين في دولة الامارات العربية المتحدة، وقد لا تتاح لغير المقيمين.

حول هذه الشروط

الرجاء قراءة الشروط والأحكام (الشروط) للإستخدام على النحو المبين أدناه بعناية قبل استخدام هذا الموقع. إن إستخدام هذا الموقع وأية معاملات تجري عليه تخضع لهذه الشروط والأحكام، التنازلات، تصريح الحماية و سياسة الخصوصية الخاصة مصرف الشارقة الإسلامي.

التفسير

تشير العبارات ‘ لك / لكم’، ‘الخاص بك / بكم’ إلى الفرد / الأفراد الذين يدخلون هذا الموقع. وتشير العبارات ‘نحن’ ، ‘لنا’ و ‘خاص بنا’ إلى مصرف الشارقة الإسلامي.

الإقرار وقبول الأحكام

هذا الموقع هو ملك لمصرف الشارقة الإسلامي. من خلال استخدام هذا الموقع فإنك تقر بأنك قد قرأت وتفهمت الأحكام وتوافق على الالتزام بها.
جميع المنتجات والخدمات تخضع للشروط والأحكام والتنازلات التي تحكم استخدامها. هذه الأحكام يجب أن تقرأ وتفسر مع الأحكام والشروط والتنازلات الأخرى. في حال وجود أي تضارب أو تعارض، فإن الأحكام والشروط والتنازلات الخاصة المطبقة على المنتجات أو الخدمات سوف يكون لها أولوية على هذه الشروط.
هذه المعلومات وغيرها من المواد الواردة في صفحات الموقع على شبكة الإنترنت (بما فيها الأحكام والشروط) يمكن تغييرها في أي وقت دون إشعار بواسطة تحديث هذه النشرة. استمرارك في استخدام أو الوصول إلى هذا الموقع بعد أية تغييرات يعني أنك توافق على أي تغيير (بما في ذلك أي تعديل على الأحكام والشروط).

عدم الترويج

المواد الواردة في هذا الموقع تحتوي على معلومات عامة عن منتجات خدمات مصرف الشارقة الإسلامي. ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك فإن المعلومات لا تشكل عرضاً ترويجياًأو تحفيزاً على الدخول في عقود ملزمة قانونياً ولا تشكل جزءاً من الأحكام والشروط للمنتجات والخدمات. جميع طلبات الحصول على المنتجات والخدمات خاضعة لموافقة قسم الإئتمان التابع لمصرف الشارقة الإسلامي.

محدودية المسؤولية

إن الشروط التالية تستبعد أو تحد من مسؤوليتنا القانونية الناتجة عن هذا الموقع لذا عليك قراءتها بعناية. كل تلك الشروط قابلة للتطبيق بقدر ما يسمح به القانون. لقد اتخذنا خطوات معقولة لضمان دقة، توافر واكتمال المعلومات الواردة في هذا الموقع. تقدم هذه المعلومات بنية حسنة وعلى أساس ‘كما هي’. يعتقد أن كافة المعلومات دقيقة وحديثة وقت نشر هذه المعلومات على هذا الموقع. نحن لا نقبل أية مسؤولية تنشأ بأي شكل من الأشكال (بما في ذلك الإهمال) عن الأخطاء، أو الحذف في المعلومات الواردة.
إن المسؤولية الناجمة عن استخدام هذا الموقع تقع عليك وحدك. سوف لن نكون مسؤولين عن أية خسارة أو أضرار أو نفقات (بما في ذلك النفقات القانونية) من أي نوع تنشأ عن أو تشير إلى المواد أو الحصول عليها عن طريق الموقع حتى لو تم إعلامنا بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار.
إننا لا نضمن بأن الموقع سيكون متاحاً ويلبي الاحتياجات الخاصة بك أو أن الوصول إليه سيكون مستمراً بلا انقطاع أو أنه لن يكون هناك تأخير أو عطل أوحذف أو أخطاء أو فقدان معلومات أو عدم وجود فيروسات افتراضية أو مواد قد تحدث أضرار لنظام الكمبيوتر الخاص بك. يرجى العلم بأن المسؤولية الكاملة تقع عليك وحدك من حيث توفير الحماية الكافية والمساندة للبيانات والمعدات وإجراء الإحتياطات المعقولة والمناسبة لمسح فيروسات الكمبيوتر أو غيرها من المواد المدمرة.
إننا لا نعطي أية ضمانات فيما يتعلق بدقة أو وظيفة أو أداء أية برامج تم تحضيرها من قبل أطراف أخرى والتي قد يتم استخدامها على هذا الموقع.

الحدود الجغرافية

ما لم يرد خلاف ذلك أو تم الإتفاق عليه معك، فإن المعلومات المنشورة على هذا الموقع قد تم إعدادها وفقاً لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة وهي موجهة للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة من أجل تقديم منتجات أو خدمات داخل دولة الإمارات العربية المتحدة فقط. إن المعلومات المنشورة على هذا الموقع ليست موجهة لك في حال كانت لاتتوافق مع قوانين البلد الذي تقيم فيه أو البلد الذي تتصفح هذا الموقع منه. ليست كل المنتجات والخدمات التي تراها على هذا الموقع متاحة في جميع المواقع الجغرافية.

إذا اخترت الدخول إلى أحد المواقع خارج البلد الذي تقيم فيه، فإن الدخول إلى ذلك الموقع أو استخدام التسهيلات المتاحة عليه قد لا يكون قانونياً بحكم النظام القضائي لذلك البلد أو أن المتطلبات القانونية تحظر التعامل أو إجراء المعاملات عليه. جميع المنتجات أو الخدمات التي يقدمها مصرف الشارقة الإسلامي سوف تكون متاحة ضمن نطاق عمله.

مواقع الأطراف الأخرى

لقد تم تزويد موصلات مواقع تنزيل برامج من أجل راحة زوار هذا الموقع ونحن لسنا مسؤولين عن أية صعوبات أو عواقب قد تكون مرتبطة بتنزيل تلك البرنامج. إن استخدام أية برامج تم تنزيلها يحكمه شروط وأحكام مرتبطة بإتفاقية ترخيص (إن وجدت) مصاحبة أو واردة مع البرنامج.

الملكية

ما لم يتبين خلاف ذلك، فإن جميع المعلومات والمواد الأخرى الواردة على هذا الموقع (بما في ذلك المعلومات وترتيبها) مملوكة بواسطة أو مرخصة لمصرف الشارقة الإسلامي. لايسمح بنسخ أو اقتباس أو إعادة نشر أو تعديل أو تكييف أو توزيع هذا الموقع أو أي جزء منه لأغراض تجارية أو غير تجارية مالم يسمح به صراحة من قبل مصرف الشارقة الإسلامي. يمكنك طباعة، نسخ، تنزيل أو تخزين مقتطفات من هذا الموقع بشكل مؤقت لأغراض شخصية أو عند استخدام منتجاتنا وخدماتنا فقط. في تلك الحالة يجب عدم تغيير أي من تلك المعلومات.
لا يسمح باستخدام أو توصيل موقعنا أو أي جزء منه إلى مواقع أخرى على الانترنت، ولا يسمح بتوصيل أي موقع آخر إلى موقعنا بدون إذن خطي مسبق من مصرف الشارقة الإسلامي.

المستخدمين

إنك توافق على عدم القيام بأية محاولة لنقل أية مواد، من أي نوع كان، تحتوي على فيروسات أو محتويات ضارة وعدم محاولة تعديل محتويات الموقع أو العبث بمصداقيته أو سلامته. إنك توافق على أن تكون مسؤول مسؤولية كاملة عن استخدام الموقع من قبل أي شخص يستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك وأنك توافق على ضمان أن يكون هذا الشخص ملماً ومتوافقاً مع هذه الشروط. أنت توافق على إخطار مصرف الشارقة الإسلامي فوراً عن أي استخدام غير مصرح به لعنوان بريدك الإلكتروني أو أي خرق للأمن الإلكتروني.

حماية البيانات والأمن

كنتيجة لتعاملك مع الموقع، قد نحصل على بعض المعلومات الشخصية عنك أو نحفظها أو نعالجها    . وقد نستخدم هذه المعلومات لاتخاذ قرارات إئتمانية أو لغرض وخدمتك والحفاظ على علاقتنا معك أو لغرض محاولة منع عملية نصب، مراجعة الحسابات وتحصيل الديون، تحديد المنتجات والخدمات التي قد تكون مهتماً بها أو لتقييم فعالية هذا الموقع وإجراء التحليل الإحصائي. سوف لن نكشف عن أية معلومات من هذا القبيل خارج مصرف الشارقة الإسلامي ما عدا ماتسمح به أو مايتطلبه القانون للقيام بذلك أو مامكان ملزماً من قبل السلطة القضائية أو من خلال اتفاقية خاصة مع وكلاء أو أشخاص لتأدية مهام معينة تساعدنا في أداء الخدمات التي نقدمها. جميع البيانات الشخصية التي يحتفظ بها مصرف الشارقة الإسلامي أو وكلاءه سوف تتمتع بدرجة عالية من الحماية تمنع كشفها أوالوصول إليها أو حذفها. بموافقتك على هذه الشروط فإنك توافق على استخدام البيانات أو إنتقالها إلى الآخرين على النحو المذكور أعلاه.

الأسعار

جميع الأرقام المعروضة على هذا الموقع والتي تتعلق بالرسوم، النفقات، الأرباح وغيرها من المبالغ هي بعملة دولة الامارات العربية المتحدة (الدرهم) ما لم يرد خلاف ذلك، وقد جرى تحديثها، لكنها قابلة للتغيير في أي وقت.

الإنهاء

إن دخولك إلى هذا الموقع بالإضافة إلى هذه الشروط هي عرضة للإلغاء في أي وقت دون إخطار من مصرف الشارقة الإسلامي. تبعاً لذلك فإن كل القيود وحدود المسؤولية من مصرف الشارقة الإسلامي سوف تكون سارية.

القانون المطبق

إن هذه الشروط والأحكام  يجب أن تفسر وتطبق وفقاً لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة. إنك توافق على عدم الاختصاص الحصري لمحاكم دولة الإمارات العربية المتحدة والمحاكم التي قد ينظر في الطعون المقدمة من تلك المحاكم فيما يتعلق بأية إجراءات بصدد هذه الشروط والأحكام المتعلقة بهذا الموقع. في حال كان أي شرط من هذه الشروط غير صالح أو غير قابل للتطبيق في المحكمة فإن ذلك لن يؤثر على ما تبقى من بنود والتي سوف تظل سارية. إننا نحتفظ بأية حقوق لم يتم ذكرها صراحة في هذه الشروط.