ادارة الثروات أكاديمية مصرف الشارقة الإسلامي

خدمات الشركات

في مصرف الشارقة الإسلامي،
نحن نهدف إلى:

 

المبادرة

 

الإنصاف

 

المعاملة بالمثل

 

البساطة والثقة

الرؤية:

التفوق في تقديم أفضل المنتجات والخدمات المصرفية والحلول المالية العملية لعملائنا من الشركات بما يتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية.

 

المهمة:


 أن نتبوأ القيادة في تقديم المنتجات والخدمات المصرفية للشركات من خلال تقديم مجموعة من المنتجات المبتكرة مسبقاً بالإضافة إلى إمكانية ابتكار حلول جديدة لتناسب شركات معينة ذات احتياجات في إطار مبادئ الشريعة الإسلامية وذلك بتقديم منتجات مصرفية مبتكرة لطائفة أوسع من الشركات، و كل ذلك من خلال أكفأ الخبرات المصرفية التي تقدم أفضل مستويات خدمة العملاء.

تعتبر بيئة عمل الشركات الفريدة في دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من الأكثر حيوية في العالم كونها تتطور بشكل كبير و غير مسبوق وتشهد نمواً هائلاً وإبتكارات ملفتة للنظر. على الرغم  من الطبيعة المعقدة والمتغيرة لعمل الشركات والذي يعتبر جزءا لا يتجزأ من السياق البيئي فإن مصرف الشارقة الإسلامي يهدف إلى توفير حلول تمويل متوافقة مع الشريعة الإسلامية مع تركيز كبير على احتياجات العملاء، كل ذلك مدعوماً بمعلومات تفصيلية تتعلق بالصناعة المصرفية، الدعم والابتكار التكنولوجي والالتزام بأعلى معايير جودة الخدمات.

شارك طباعة إرسال


مع أكثر من 30 عاما من الخبرة في ديناميكية السوق، يقدم مصرف الشارقة الإسلامي مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات المصرفية التي تم تطويرها لتلبية طلب قطاع الشركات.

 

إن خبرتنا الرائدة تشمل:

 تفهم شامل لطبيعة أعمال عملاءنا من الشركات والبقاء على إتصال مستمر معهم للحفاظ على علاقة سلسة ومتميزة مع السعي الدائم لتطوير هذه العلاقة 
معرفة عميقة بمختلف قطاعات الصناعة في دولة الإمارات العربية المتحدة
حلول مصرفية مبتكرة تشمل تمويل الشركات، تمويل العقارات، الخدمات المصرفية الاستثمارية، تمويل المشاريع، التمويل التجاري، وتمويل السلع والمنتجات، المنتجات الرأسمالية وسوق الديون، منتجات الخزينة والخدمات المصرفية الدولية.

 

بالإضافة إلى ذلك فإن العلاقة بين المصرف وعملائه تتجاوز مجرد تقديم المنتجات. إن رؤية مصرف الشارقة الإسلامي هي أن تجمعه علاقة شراكة مع عملاءه للمساعدة في إيجاد سبل لتحقيق النمو والكفاءة واقتراح طرق عملية وفعالة من حيث التكلفة لخلق فرص جديدة.

الإجارة

الإجارة على وجه التحديد تعني شراء الأصول بناءاً على وعد تأجير من قبل العميل لفترة زمنية متفق عليها مقابل أجرة ثابتة وأخرى متغيرة يتم تسديدها على فترة زمنية متفق عليها مسبقاً.

شارك طباعة إرسال
لمزيد من المعلومات أو الاقتراحات، لا تتردد في الاتصال بنا على 5999999-06.

الإستصناع

الإستصناع هو عقد بيع لأصل محدد ليتم تصنيعه أو إنشاءه مع تعهد من قبل المصنّع أو المشّيد (المقاول) لتسليم هذا الأصل للعميل عند إتمام إنشاءه.

شارك طباعة إرسال
لمزيد من المعلومات أو الاقتراحات، لا تتردد في الاتصال بنا على 5999999-06.

المرابحه:

المرابحة هو تعبير في فقه المعاملات المالية الإسلامية يشير الى المعاملات التجارية التي تنطوي على شراء وبيع السلع وإضافة هامش ربح إما في صورة مبلغ ثابت أو مقطوع أو على أساس نسبة مئوية من التكلفة الأولية . وهو بأي حال من الأحوال يعني ‘البيع’

 المرابحة هي عقد بيع سلعة محددة لقاء نسبة ربح متفق عليها مسبقاً بين الطرفين (الربح) تضاف إلى سعر الشراء الأصلي.

شارك طباعة إرسال
لمزيد من المعلومات أو الاقتراحات، لا تتردد في الاتصال بنا على 5999999-06.

مشاركة

المشاركة هي عبارة عن شراكة حيث يشارك المصرف في تمويل مشاريع جديدة أو قائمة والمشاركة برأس المال والعائدات. وفي صور أخرى، فإن المصرف يمكن أن يساهم في ملكية أصول محددة على أساس دائم أو غير دائم شريطة أن يشارك في الربح وفقاً لإتفاق مسبق بين المصرف والعميل

شارك طباعة إرسال
لمزيد من المعلومات أو الاقتراحات، لا تتردد في الاتصال بنا على 5999999-06.