ادارة الثروات أكاديمية مصرف الشارقة الإسلامي

الأخبار والمقالات الصحفية

البقاء على اطلاع مع أحدث المعلومات حول المنتجات الجديدة لمصرف الشارقة الإسلامي، والخدمات، والمالية لدينا، والتغطية الإعلامية الأخيرة.

 

 

 

شارك طباعة إرسال
03
Jul '13

مبادرة جديدة من المصرف تحت شعار "مستقبلي" "الشارقة الإسلامي" يستعد لتوظيف 50 إماراتياً خلال يوم التوطين المفتوح

Banner

أعلن مصرف الشارقة الإسلامي عن تنظيم فعالية يوم التوطين المفتوح تحت شعار "مستقبلي نحو الإحتراف المهني"، وذلك يوم الأحد الموافق  7 يوليو الحالي 2013 بمقر المصرف الرئيس في إمارة الشارقة.

ويهدف المصرف من خلال هذه المبادرة الوطنية الجديدة إلى توظيف 50 إماراتياً خلال ذلك اليوم من الطلبة المواطنين الخريجين الجدد لدورة العام الحالي 2013 وتعيينهم في إداراته وفروعه المختلفة ضمن فعالية يوم التوطين المفتوح .

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص مصرف الشارقة الإسلامي على إحتضان المواطنين الخريجين الجدد، وتنمية مهاراتهم المهنية وصولاً إلى الإحتراف المهني، وتمكينهم من لعب دور مهم ومستقبلي في نمو وعمل المصارف الإسلامية في الدولة، كما تصب في توجهات المصرف الداعمة للمبادرات الوطنية المختلفة، وترسيخ جعل العام الحالي عاماً للتوطين.

وفي هذه المناسبة قال سعادة محمد عبد الله الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي:" يعد التوطين من أهم أولويات المصرف، وله حضور كبير في استراتيجياته السنوية، ولاشك أن العام الحالي يضاعف من مسؤولياتنا بعد إعلان قيادتنا الحكيمة جعله عاماً للتوطين، وتزيينه بالعديد من المبادرات الوطنية المختلفة، 

ويشرفنا في مصرف الشارقة الإسلامي أن نكون جزءاً من أدوات دولتنا في تحقيق هذا الطموح الكبير بضم 50 من أبنائنا المواطنين الخريجين الجدد الى إدارات وفروع المصرف المختلفة".

وأضاف سعادته:" يتشرف مصرفنا بإطلاق مبادرة يوم التوطين المفتوح تحت شعار "مستقبلي نحو الإحتراف المهني" لإحتضان أبناء الوطن، وجعلهم فعّالين مهنياً في ميدان العمل، وذلك باتجاه بناء كوادر وطنية محترفة ومتميزة إيمانا منا بدورهم الكبير، وقدرتهم على تحقيق طموحاتنا كافة، وتنسجم مع تسليم إنجازاتنا إلى أيد وطنية كفوءة لها القدرة على إدامة هذا النجاح والتميز في المستقبل".

على صعيد متصل، أعلن مصرف الشارقة الإسلامي أنه سيستقبل طلبات جميع الطلبة المواطنين الخريجين للعام الحالي ومن جميع التخصصات ولايقتصر في ذلك على أصحاب التخصص المالي والمصرفي والإقتصادي ذات الصلة، حيث أن الوظائف التي وفرها المصرف تمتد لتشمل جميع تخصصات المصرف الإدارية والفنية والمالية والموارد البشرية والإعلامية والكثير من المجالات المختلفة التي حرص على توفيرها للمواطنين الخريجين الجديد في يوم التوطين المفتوح.

في الإطار ذاته، أكدت إدارة مصرف الشارقة الإسلامي إنها - بالإضافة إلى منح المواطنين الخريجين الجدد من الذين سيقع عليهم الإختيار لشغل الوظائف الشاغرة مزايا مرموقة ومكاسب وظيفية الأخرى- ستدعمهم من خلال برامج تطويرية ثابتة ترتقي بمستقبلهم المهني، وتعزز قدراتهم الوظيفية، وتمنحهم المناخ الملائم للإبداع والتطور، كما تؤهلهم بالعديد من المميزات التي تمكنهم من بلوغ مراتب قيادية في إدارات المصرف المختلفة في المستقبل.

هذا وسيتم استقبال الطلبة، وتسجيلهم، وتسلم سيرهم الذاتية المختلفة في الطابق 9 من المبنى الرئيس للمصرف، وسيتم إدخالهم في ورش تدريبية مختلفة تعمل تمهيداً لإدخالهم في المقابلات الخاصة بالوظائف المطلوبة تمهيداً لاختيار ذوي الكفاءة لشغل الوظيفة الشاغرة.

الرجوع إلى الرئيسية الرجوع إلى المركز الإعلامي