ادارة الثروات أكاديمية مصرف الشارقة الإسلامي

الأخبار والمقالات الصحفية

البقاء على اطلاع مع أحدث المعلومات حول المنتجات الجديدة لمصرف الشارقة الإسلامي، والخدمات، والمالية لدينا، والتغطية الإعلامية الأخيرة.

 

 

 

شارك طباعة إرسال
23
Jun '13

200 مليون درهم تكلفة إعادة تطوير الفندق

Banner

"الشارقة الوطنية" تفتتح فندق ومنتجع "أوشيانك خورفكان" بحلته الجديدة

أعلنت شركة فنادق الشارقة الوطنية –التابعة لمصرف الشارقة الإسلامي- عن افتتاح فندق ومنتجع أوشيانك شاطئ خورفكان بإمارة الشارقة بعد انتهاء أعمال التطوير والتوسعة الخاصة التي شملت كافة مرافق الفندق بقيمة 200 مليون درهم، وتضمنت أعمال التطوير إعادة تحديث منشآت الفندق،  وإضافات جديدة تضمنت مجموعة من الفلل والشاليهات والغرف وقاعة مجهزة بأحدث التقنيات للضيافة والحفلات والأعراس.

وتأتي هذه الخطوة في إطار تنفيذ الإتفاق المبرم بين مجموعة الشارقة الوطنية - المالكة لفندقي هوليداى إنتر ناشيونال الشارقة، ومنتجع ماربيلا الشارقة، حيث استمرت أعمال التطوير والإضافات المختلفة في جميع منشآت ومرافق الفندق نحو عامين للفترة بين مايو 2011- مايو 2013.

وفي هذه المناسبة قال عثمان محمد شريف رئيس مجلس إدارة شركة فنادق الشارقة الوطنية " تأتي هذه الخطوة من أعمال التطوير والإضافة لمرافق فندق ومنتجع أوشيانك خورفكان في ظل النمو السياحي اللافت الذي تشهده المنطقة، والتوجهات المختلفة لتنشيط حركة السياحة هناك في ضوء المقومات الكثيرة التي تمتلكها مدينة خورفكان من الشواطئ البحرية، والجبال والمحميات الطبيعية، ورغبة من إدارة فنادق الشارقة الوطنية في تعزيز المشهد السياحي في الإمارة، وحرصها في تقديم خدمات راقية تعزز المناخ الجاذب للمدينة، وتدفع باتجاه استقطاب أوسع شريحة ممكنة من السائحين والراغبين بقضاء العطلات في مدينة خورفكان".

وأضاف "وضعنا في اعتبارنا عند تطوير وتجديد الفندق عدداً من الأمور المهمة بينها اللمسات التصميمية الحديثة ذات الطراز المتميز، واستقدام متخصصين بفنون الطهي لتقديم أصناف الطعام الخاصة بمختلف المطابخ المحلية والعالميه، كما تم اعداد عدد من الأنشطة الترفيهية، إضافة الى تجهيز الفندق بإدارة وطاقم متخصصين وذوي خبرة في تلبية احتياجات نزلاء الفندق بما يضمن توفير أعلى مستويات الراحة، ويسلط الضوء على ما تتمتع به المدينة من ضيافة وكرم".

هذا وشملت أعمال التطوير جميع أجنحة وغرف الفندق البالغ عددها 177، منها 18 جناحاً فاخراً، والعديد من الإضافات المهمة في مجال الضيافة ومنها، بناء فيلات على شاطئ الفندق تحتوي كل فيلا على 6 غرف نوم وصالة وغرفة طعام وتحتوي كل فيلا بالطابق الأرضي على مسبح خاص بها، وإنشاء قاعة حفلات لعدد 1000 شخص، و40 غرفة وشاليهات.

كما تعمل ادارة الفندق الآن على انهاء الإستعدادت الخاصة في افتتاح صالة الدانة الكبرى للمناسبات، وفلل الأندلس ومطعم باب البحر، والتي من المقرر افتتاحها في الربع الأخير من العام الجاري، وتستوعب الصالة نحو 1000 شخص مع إطلالة ساحرة على البحر، ومجهزة بأحدث التقنيات الخاصة بالحفلات.

كما تم تطوير نادٍ صحي و(سبا) للرجال وآخر للنساء، ومركز ألعاب للأطفال، ومركز متخصص للعناية بالجسم، إضافة إلى اعادة تصميم منطقة الشاطئ والإرتقاء بمركز الغوص الحالي ليكون مركزاً دولياً للغوص، إضافة إلى تجديد جميع الأثاث الخاصة بالفندق وتزويد مرافقه كافة بأحدث وسائل الاتصال التقني والعديد من الخدمات المختلفة.

الرجوع إلى الرئيسية الرجوع إلى المركز الإعلامي