ادارة الثروات أكاديمية مصرف الشارقة الإسلامي

الأخبار والمقالات الصحفية

البقاء على اطلاع مع أحدث المعلومات حول المنتجات الجديدة لمصرف الشارقة الإسلامي، والخدمات، والمالية لدينا، والتغطية الإعلامية الأخيرة.

 

 

 

شارك طباعة إرسال
04
May '13

الشارقة الإسلامي يطلق باقة "زون" لشركات المنطقة الحرة بحمرية الشارقة

Banner

أطلق مصرف الشارقة الإسلامي بالتعاون مع هيئة المنطقة الحرة بحمرية الشارقة باقة "زون" الخاصة بالشركات المسجلة في المنطقة الحرة في الحمرية بإمارة الشارقة، وذلك في فرعه هناك بهدف تسهيل الإجراءات المصرفية للشركات والمستثمرين، ومنح المزيد من السهولة في تعاملاتهم المختلفة التي تتيح كذلك الحصول على خدمات متميزة. 

وتتضمن الباقة الجديدة حصول العملاء الجدد على دفتر قسائم يضم أكثر من 50 قسيمة تتيح للشركات المسجلة والمستثمرين في المنطقة الحرة بحمرية الشارقة الحصول من خلالها على خدمات مصرفية مجانية تتضمن إيداع الشيكات المؤجلة الدفع "حفظ وتحصيل الشيكات"، وتحويلات "سويفت"، واصدارات بطاقات وطني المدفوعة مسبقاً، واصدار شيكات مصرفية، ودفتري شيكات، إضافة الى المزايا الأخرى التي يحصل عليها العملاء في المصرف.

وفي هذه المناسبة قال أمين السهلاوي المدير الإقليمي بمصرف الشارقة الإسلامي:"يسعى مصرف الشارقة الإسلامي إلى منح مايمكن من التسهيلات للشركات والمستثمرين، والوصول اليهم في أي مكان داخل الدولة لغرض مساعدتهم في إجراء معاملاتهم بكل انسيابية تعود على الإستثمار بمعدلات نمو مرتفعة، وتصب كذلك في إطار استراتيجيات المصرف التوسعية، وتقديم المزيد من المنتجات المصرفية التي تنسجم مع ترسيخ مبادئ ومتطلبات المصرفية الإسلامية في الإمارات والمنطقة".

و أضاف السهلاوي:"تتمتع المنطقة الحرة في حمرية الشارقة بفرع متكامل لمصرف الشارقة الإسلامي يقدم خدماته لعامة الأفراد في المنطقة والمناطق الأخرى المجاورة ومنها إمارة ام القيوين، وقد تم اطلاق الباقة لمستثمري حمرية الشارقة بعد درسة وافية لاحتياجات المستثمرين هناك، وتضمينها مايمكن من الخدمات المطلوبة التي تمتد لغاية نهاية يونيو من العام 2014".

ويذكر أنه يتعين لفتح الحساب في فرع المصرف في الحمرية من قبل الشركات والمستثمرين أن يكون الحد الأدنى للرصيد 5 آلاف درهم، مع الحصول على العديد من المميزات مثل تهيئة دفتر شيكات بتصميم خاص، مع إمكانية إجراء تمويلات بمبالغ مالية عالية، والإشتراك بخدمة "أون لاين" المصرفية للشركات التي تتيح الوصول الى الحسابات واتمام المعاملات على مدار الساعة، وبأمان تام مع توافر الخدمة المصرفية الهاتفية في الوقت ذاته.

هذا وسبق لمصرف الشارقة الإسلامي ان اطلق مؤخراً برنامج "السجادة الحمراء" وهو احدث برامجه المصرفية الخاصة بزيادة مبيعات منتجات التمويل، ورفع معدلات نمو العملاء الذين يحولون رواتبهم إلى المصرف ضمن 3 قطاعات رئيسة تشمل: المؤسسات والشركات الحكومية، والمؤسسات والشركات شبه الحكومية في الإمارات كافة، إضافة الى الشركات الرئيسة في إمارة الشارقة.
    
منذ إنشائه عام 1975، شهد مصرف الشارقة الإسلامي مراحل نموٍ غير مسبوقة زادت من قوته وثباته. واليوم، يخطو المصرف مراحل متسارعه من التوسع من خلال زيادة شبكة فروعه إلى  26فرعاً منتشرة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى مضاعفة عدد أجهزة الصراف الآلي وأجهزة الإيداع النقدي. 

وقد اكتسب مصرف الشارقة الإسلامي السمعة الطيبة والنجاح المستمر عبر السنين من خلال توفير أعلى مستويات الخدمة التي لامثيل لها مما زاد من ولاء عملاءه أكثر فأكثر، ونجاحه في اعتماد رؤية إستراتيجية وسياسات واضحة تتسم بالحكمة في كلٍ من إدارة المخاطر وضبط النفقات في جميع عمليات المصرف.

كما يتبع مصرف الشارقة الإسلامي نهجاً مسؤولاً ويأخذ كل مبادرة للإطلاع بدوره الاجتماعي والاقتصادي في تطوير المجتمع.

الرجوع إلى الرئيسية الرجوع إلى المركز الإعلامي