ادارة الثروات أكاديمية مصرف الشارقة الإسلامي

الأخبار والمقالات الصحفية

البقاء على اطلاع مع أحدث المعلومات حول المنتجات الجديدة لمصرف الشارقة الإسلامي، والخدمات، والمالية لدينا، والتغطية الإعلامية الأخيرة.

 

 

 

شارك طباعة إرسال
13
Aug '12

بالتعاون مع مصرفالشارقة الإسلامي، جمعية الشارقة التعاونية تجري السحوبات الأولى على حملة "تعاونية" الرمضانية

Banner

أجرت جمعية الشارقة التعاونية يوم أمس الأول السحوبات الأولى على حملة "اربحها يومياً مع تعاونية" والتي أطلقتها منذ بداية شهر رمضان بالتعاون مع مصرف الشارقة الإسلامي ، وقام ممثلين عن الجمعية والمصرف باجراء السحب على 14 عربة تسوق بحضور ممثلي دائرة التنمية الإقتصادية وذلك في فرع جمعية الشارقة التعاونية في حلوان.

وتتيح الحملة الترويجية "إربحها يومياً مع تعاونية" إمكانية فوز حاملي البطاقة سواء الذهبية أو الفضية بعربة تسوق كاملة يومياً بقيمة 500 درهم وذلك ضمن أي فرع من فروع جمعية الشارقة التعاونية المنتشرة في إمارة الشارقة وضواحيها.

وفي هذا السياق صرح السيد/ ماجد الجنيد، مدير عام جمعية الشارقة التعاونية: "تأتي هذه الحملة في شهر الخير والبركة وتهدف إلى مكافأة عملاء الجمعية على ثقتهم بجمعيتهم بالإضافة إلى التعريف ببطاقة تعاونية مزاياها".

وفي هذا الإتجاه قال جاسم البلوشي ، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد لدى مصرف الشارقة الإسلامي :" تأتي هذه الحملة في شهر رمضان المبارك بهدف إشاعة أجواء من التعاون  

والتكافل، وهي خطوة من شأنها أن توفر مميزات إضافية لمستخدمي بطاقة تعاونية وتعمل على الإيفاء بمتطلبات العائلة وحاجاتها خلال الشهر الفضيل، كما أنها تأتي كجزء لايتجزأ من حرص المصرف على تقديم التسهيلات لعملائه، وتدفع باتجاه تقديم المزيد مستقبلاً".

جدير بالذكر أنه تم إطلاق البطاقة في أبريل عام 2012 بالتعاون مع جمعية الشارقة التعاونية ومصرف الشارقة الإسلامي ، وتحمل هذه البطاقة في طياتها العديد من المزايا البارزة، ومنها: منح آلاف الدراهم كأرباح على المشتريات، و إتاحة تحويل الأرباح تلقائياً إلى حساب البطاقة، كما أنها الأكثر قبولاً عالمياً، سواء للمشتريات أو للسحب النقدي، ومن خلالها يتم إجراء معاملات آمنة عبر الإنترنت، إضافة إلى أنها تعتبر بطاقة ذكية مع تقنية الشريحة والرقم السري.

الرجوع إلى الرئيسية الرجوع إلى المركز الإعلامي