ادارة الثروات أكاديمية مصرف الشارقة الإسلامي

الأخبار والمقالات الصحفية

البقاء على اطلاع مع أحدث المعلومات حول المنتجات الجديدة لمصرف الشارقة الإسلامي، والخدمات، والمالية لدينا، والتغطية الإعلامية الأخيرة.

 

 

 

شارك طباعة إرسال
24
Nov '12

الشارقة الإسلامي ينظم "المهرجان الوطني" السادس احتفالاً بالذكرى 41 للإتحاد

Banner

أعلن مصرف الشارقة الإسلامي عن برنامج (المهرجان الوطني للشارقة الإسلامي) في دورته السادسة بمناسبة الذكرى 41 لقيام دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال إقامة قرية وطنية تتضمن معرضا  لللأسر المنتجة المواطنة بالتعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة ،إضافة إلى وجود خيمة للمأكولات الشعبية المتنوعة  مع وجود (خبّازات) مواطنات، وبرنامج (عكس) لتصوير الصور الفورية خلال فعاليات المعرض وتسليمها للراغبين مع خلفية و إطار مرتبطان باليوم الوطني وذلك في يومي 28،29 من نوفمبر الحالي 2012 في الساحة الأمامية للبرج الرئيسي للمصرف مقابل بحيرة الخان.

وأوضحت اللجنة المنظمة أن البرنامج  سيستهل بحضور راعي الحفل إلى مقر المصرف، ويرافق ذلك عزف السلام الوطني للدولة، كما يتضمن المهرجان تقديم الإنشودة الخاصة باليوم الوطني التي أنتجها المصرف خصيصاً لهذه المناسبة، وهي بعنوان:بلاد الخير ، وتقدم "فرقة النهام" الإماراتية للفنون الشعبية عرضاً خاصاً تتغنى فيه بحب البلاد، ومآثر قادتها، والمنجزات المتحققة، والدور الكبير للإمارات في الإنسانية والسلام والحضارة.

يلي ذلك وضمن فعاليات القرية الوطنية أيضا المشاركة في حملة العَلَم (عملي يعلي علمي) بالتعاون مع برنامج وطني ،  بأن يقوم كل فرد بإهداء عمل أنجزه  ويفخربه، إلى رئيس الدولة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان حفظه الله ورعاه وذلك في بطاقة تم تصميمها لهذه المناسبة. وسيتم تجميع جميع البطاقات لعرضها على سموه داخل البوم يضم انجازات أفراد المجتمع .

في السياق ذاته، سيتخلل برنامج الحفل فقرة يقدمها طلبة مدرسة عمر بن عبد العزيز على شكل أوبريت يتحدث عن روح الإتحاد، تكريماً لروح صاحب السمو المغفور له الشيخ زايد رحمه الله، واخوانه حكام الإمارات الذي صعنوا باتفاقهم دولة غنية قوية، وبنوا اجيالاً تواصل العطاء والبناء، وتحكي قصة بلد أخذ مكانه بجدارة بين الأمم.

هذا وقد خصص مصرف الشارقة الإسلامي جوائز وهي عبارة عن  (ساعة كلنا خليفة) التي تم تصنيعها احتفاء باليوم الوطني ، وذلك بالتعاون مع إذاعة الشارقة من خلال أسئلة تراثية على مدار يومين .

الرجوع إلى الرئيسية الرجوع إلى المركز الإعلامي