ادارة الثروات أكاديمية مصرف الشارقة الإسلامي

الأخبار والمقالات الصحفية

البقاء على اطلاع مع أحدث المعلومات حول المنتجات الجديدة لمصرف الشارقة الإسلامي، والخدمات، والمالية لدينا، والتغطية الإعلامية الأخيرة.

 

 

 

شارك طباعة إرسال
15
Oct '12

بالتعاون مع هيئة الإمارات للهوية الشارقة الإسلامي يفعل الربط الالكتروني باستخدام بطاقة الهوية

Banner

بدأ مصرف الشارقة الإسلامي بالتعاون مع هيئة الإمارات للهوية بتفعيل الربط الالكتروني باستخدام بطاقة الهوية الوطنية عند إجراء أية تعاملات للعملاء في جميع فروعه وإداراته العاملة في الدولة.

وبهذه الخطوة، يكون مصرف الشارقة الإسلامي من أوائل المؤسسات في القطاع المصرفي على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة في تطبيق استخدام الهوية في تعاملات العملاء المختلفة التي تجرى يومياً وذلك باستخدام أجهزة القارئات الذكية لبطاقة الهوية والتي توفر جميع البيانات والوثائق المطلوبة بمجرد إدخال البطاقة و توفر اختصارا واضحا للوقت والجهد والمال، كما يصب هذا الإجراء في إطار سعي المصرف لدعم ثقافة العملاء بأهمية استخدام بطاقة الهوية لما تتضمنه من معايير دقيقة تعكس الوجه الحضاري للبلاد، وتسلط الضوء على متانة الإجراءت المتبعة لتنفيذ معاملاتها المختلفة.

وفي هذه المناسبة قال محمد عبدالله الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي:"انسجاما مع سياسة الدولة في تعزيز استخدام بطاقة الهوية وتسهيل الإجراءات و المعاملات المختلفة الكترونيا ،وفي إطار تعزيز إجراءاتنا الإدارية، وتسهيل إنجاز المعاملات اليومية التي يجريها عملاء المصرف في مختلف فروعه العاملة في الدولة، ورغبة منا في أن تتم على أعلى مستويات الدقة والكفاءة والفاعلية، تم هذا الربط الالكتروني مع هيئة الإمارات للهوية،و التي قامت مشكورة بإقامة ورش عمل لفريق من إدارة نظم المعلومات من طرف المصرف لتدريبهم على استخدام الأجهزة الحديثة".

وأضاف:" لقد لمسنا استحسانا لافتاً من قبل عملائنا، وتفهما يعكس وعياً يستحق الإشادة، وذلك في ضوء معايير دقيقة تنسجم مع تطويع التقنيات الحديثة التي تصب في تطور النظم والتطبيقات المصرفية في الدولة".

وأشاد الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي بتعاون هيئة الإمارات للهوية ودورها البارز في المساهمة بشكل فاعل وحيوي في مسيرة التنمية والتطور الاقتصادي والحضاري الذي تشهده البلاد، وسعيها الحثيث لدعم حكومة الدولة بسجل سكاني شامل ودقيق يتميز بأعلى مستويات الأمان مما يساعدها في صناعة القرارات الاستراتيجية و جعل دولة الامارات العربية المتحدة في مصاف الدول المتقدمة على المستوى الإقليمي والدولي.

الرجوع إلى الرئيسية الرجوع إلى المركز الإعلامي