ادارة الثروات أكاديمية مصرف الشارقة الإسلامي

الأخبار والمقالات الصحفية

البقاء على اطلاع مع أحدث المعلومات حول المنتجات الجديدة لمصرف الشارقة الإسلامي، والخدمات، والمالية لدينا، والتغطية الإعلامية الأخيرة.

 

 

 

شارك طباعة إرسال
04
May '17

الشارقة الاسلامي يفوز بجائز دبي للتنمية البشرية

Banner

سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي

يسلم سعادة محمد عبدالله الرئيس التنفيذي للمصرف " جائزة دبي للتنمية البشرية " التي حصدها المصرف للمرة الثالثة

ضمن حفل تكريم جوائز التميز الاقتصادي لقطاع الاعمال

 

أكد سعادة محمد عبدالله، الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي، أن جائزة دبي للتنمية البشرية تعتبر من الجوائز المرموقة في مجال الموارد البشرية، والقيادة، والمسؤولية الاجتماعية، وهي تشكل حافزاً للمؤسسات والشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتحقيق التميز في هذه المجالات الثلاثة التي تعتبر جوهر العمل الناجح في القطاعات كافة.

وأضاف: "جاء فوز مصرف الشارقة الإسلامي بهذه الجائزة الرفيعة المستوى للمرة الثانية، استناداً إلى الاهتمام الذي يوليه لكوادره البشرية باعتبارهم المحرك الرئيسي لعملياته الرامية إلى المساهمة الفاعلة في مسيرة التنمية المستدامة، وكذلك إلى سجله الحافل بالإنجازات في مجال المسؤولية الاجتماعية، والتي يعتبرها المصرف واجباً عليه تجاه المجتمع الذي يعمل فيه".

وأعرب عبدالله عن ثقته بأن الاستثمار في الموارد البشرية، والحرص على تعزيز التوطين، وغرس الروح القيادية في نفوس الموظفين، يعد من مقومات التميز في عمل المؤسسات والشركات، نظراً للمستقبل المهني المزدهر الذي ينتظر الأفراد الطموحين الراغبين في تحقيق الرفعة لوطنهم وفي نفس الوقت تقديم خدمات متميزة ترسم السعادة على وجوه الجمهور.

الرجوع إلى الرئيسية الرجوع إلى المركز الإعلامي