ادارة الثروات أكاديمية مصرف الشارقة الإسلامي

الأخبار والمقالات الصحفية

البقاء على اطلاع مع أحدث المعلومات حول المنتجات الجديدة لمصرف الشارقة الإسلامي، والخدمات، والمالية لدينا، والتغطية الإعلامية الأخيرة.

 

 

 

شارك طباعة إرسال
31
May '17

خلال حفل توزيع جائزة الشرق الأوسط لمراكز الاتصال مصرف الشارقة الإسلامي يُتوّج بجائزة "أفضل برنامج لصوت العميل" في الشرق الأوسط

Banner

خلال حفل توزيع جائزة الشرق الأوسط لمراكز الاتصال

مصرف الشارقة الإسلامي يُتوّج بجائزة "أفضل برنامج لصوت العميل" في الشرق الأوسط

الجائزة تأتي تكريماً لإنجازات المصرف في تطبيق برنامج صوت العميل

 

توج مصرف الشارقة الإسلامي، أحد أبرز المصارف الإسلامية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، مؤخراً، بجائزة الشرق الأوسط لمراكز الاتصال لعام 2017، ضمن فئة "أفضل برنامج لصوت العميل"، والتي تنظمها منظمة "إنسايتس" الشرق الأوسط لتسليط الضوء على المؤسسات الرائدة في مجال مراكز الاتصال، وذلك وفقاً لتقييم قائم على الأدلة وبترشيح أوساط مراكز الاتصال.

 

وباتت هذه الجائزة الحدث الأبرز في مجال مراكز الاتصال وخدمة العملاء بالمنطقة. وجاء تكريم مصرف الشارقة الإسلامي تقديراً لجهوده في الارتقاء المستمر و النمو المتصاعد في خدمة العملاء  والتفاعل معهم، وإشراكهم في خدماته بشكل مستمر.

 

وقال سعادة محمد عبدالله، الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي: "يسعدنا الفوز بهذه الجائزة االبارزة في مجال مراكز الاتصال بالشرق الأوسط، والتي جاءت تقديراً لإسهامات مركز الاتصال في مصرف الشارقة الإسلامي في خدمة إستراتيجية المصرف لإرضاء و إسعاد عملائه.

وأضاف الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي: "أبدى مركز الاتصال في مصرف الشارقة الإسلامي أرقى مستويات التوافق مع المعايير العالمية وذلك بتنفيذ برنامج فعال وتحقيق نتائج متميزة على الصعيدين المحلي والإقليمي حيث نجح مركز الاتصال من خلال اتباع أفضل الممارسات في تعزيز جودة خدماتنا لعملائنا الكرام".

 

ويأتي حصول مصرف الشارقة الإسلامي على هذه الجائزة تأكيدا على مدى التزامه بإشراك العملاء على الدوام، والسعي إلى تفعيل التواصل معهم، والتفاعل مع اقتراحاتهم وتقييم مدى رضاهم عن الخدمات المقدمة، والاستفادة من تجاربهم للوصول إلى أفضل خدمة ممكنة حيث يمثل العمل على ضمان جودة الخدمات عنصراً أساسياً في التزام المصرف تجاه عملائه.

 

ويُعتبر حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط لمراكز الاتصال حدثاً مميزا يشهد تكريم الفائزين بالمسابقة الرائدة في المنطقة ، والتي يتم اختيار الفائزين فيها وفقاً لمعايير استراتيجية دقيقة. وتكمن التنافسية العالية لمعايير المسابقة في عملية التقدم، والتي تتطلب سجلاً حافلاً بالعمل على تعزيز المخرجات، وتقديم الأداء المتميز في مجالات مثل تحليل بيانات العملاء، وإعادة تقييم الإجراءات، وإعادة تطويرها فضلاً عن العمل الجماعي للموظفين.

 

الرجوع إلى الرئيسية الرجوع إلى المركز الإعلامي