ادارة الثروات أكاديمية مصرف الشارقة الإسلامي

الأخبار والمقالات الصحفية

البقاء على اطلاع مع أحدث المعلومات حول المنتجات الجديدة لمصرف الشارقة الإسلامي، والخدمات، والمالية لدينا، والتغطية الإعلامية الأخيرة.

 

 

 

شارك طباعة إرسال
23
May '17

مصرف الشارقة الإسلامي يفتتح فرعاً جديداً في سوق الحراج

Banner

الفرع الـ21 في إمارة الشارقة والـ32 بالإمارات

مصرف الشارقة الإسلامي يفتتح فرعاً جديداً في سوق الحراج

 

في إطار استراتيجيته الهادفة إلى توسيع شبكة فروعه، وتسهيل وصول العملاء إلى مختلف خدماته، افتتح مصرف الشارقة الإسلامي، يوم أمس الثلاثاء، فرعه الجديد في سوق الحراج بالشارقة، والذي يعد الفرع الحادي والعشرين للمصرف في الإمارة، والفرع الثاني والثلاثين له على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وحضر حفل افتتاح الفرع الجديد أحمد جمعة المشرخ، مدير سوق الحراج، ونبيل أبو علوان، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف الشارقة الإسلامي، إضافة إلى عدد من كبار عملاء المصرف، وعدد من التجار والمستثمرين في سوق الحراج، الذي يعد أكبر سوق لتجارة السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.

 

وقال نبيل أبو علوان: "يسعى مصرف الشارقة الإسلامي إلى لعب دور قيادي في سوق المنتجات والخدمات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، بما يلبي احتياجات شرائح واسعة من العملاء، الأفراد والتجار، ويسهم في تعزيز مساهمة المصرف في الحياة الاقتصادية بإمارة الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة".

 

وأكد أبو علوان أن افتتاح فرع سوق الحراج جاء ليكمل الخدمات التي يقدمها المصرف ورؤية حكومة الشارقة في جعل الإمارة مركزاً تجارياً لدعم وتمويل الشركات والأفراد. وأضاف: "حرصنا أن يكون الفرع شاملاً بحيث يضم مكتباً لتسهيل معاملات التجار في بداية السوق، ومكتباً آخر لتقديم الخدمات المصرفية المتكاملة، وذلك بما يخدم سوق الحراج، ومركز تسجيل، والمنطقة المحيطة بهما وسيقدم الفرع ذات الخدمات المصرفية المتميزة التي تعود عليها عملاء المصرف، إلى جانب بعض التسهيلات الإضافية لأصحاب المعارض والتجار، وكذلك للراغبين بالحصول على تمويل لشراء السيارات، إلى جانب توفير أجهزة الإيداع الآلي على مدار الساعة، وأجهزة الصراف الآلي في مواقع متميزة داخل السوق".

 

 من ناحيته قال أحمد جمعة المشرخ، مدير سوق الحراج: "إن افتتاح فرع لمصرف الشارقة الإسلامي في سوق الحراج بالشارقة يعتبر خطوة إضافية جديدة لمجموعة الخطوات والإجراءات التي تعمل إدارة السوق على توفيرها في السوق، من أجل مصلحة التاجر والزبون، بما يحقق سهولة التعامل وتوفير خدمات خاصة لأصحاب المعارض، وعمليات الإيداع النقدي على مدار الساعة.

 

وأضاف المشرخ نقدر للمصرف والقائمين عليه خطوة وجودهم معنا في السوق من خلال هذا الفرع الجديد الذي يضاف إلى شبكة فروعه في الدولة عموماً وفي إمارة الشارقة خصوصاً، ونعتبر وجوده معنا نوعاً مميزاً من الشراكة والتعاون والتنسيق لما يسهم في خدمة الزبون والعميل، ويعزز من حركة الاستثمار والعمل التجاري والمالي عموماً.

 

وسيقوم فرع مصرف الشارقة الإسلامي في سوق الحراج، بتوفير خدمات وتسهيلات خاصة لأصحاب المعارض المتواجدة في السوق، مثل تحويل رواتب الموظفين والعمّال، والإعفاء من بعض رسوم الخدمات المصرفية. وسيكون الفرع مفتوحاً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءً، من السبت إلى الخميس.

 

ويتميز فرع سوق الحراج بسهولة الوصول إليه، من شارع الشيخ محمد بن زايد، وطريق مطار الشارقة الدولي، وهو يوفر عدداً من المواقف لتلبية احتياجات العملاء في هذه المنطقة الحيوية، من التجار، والمستثمرين، ورجال الأعمال، والموظفين، بما يواكب توجهات المصرف في توسيع رقعة انتشاره عبر مختلف مناطق دولة الإمارات

 

ويضم السوق، الواقع في منطقة الرقعة الحمراء، والذي يعد أحد مشاريع شركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، 415 معرضاً و70 محلاً لخدمات العناية بالسيارات، إلى جانب محلات ومرافق متعددة الخدمات، وبالتالي فهو بمثابة وجهة واحدة لكل ما يتعلّق بالسيارات من مختلف الماركات العالمية.

الرجوع إلى الرئيسية الرجوع إلى المركز الإعلامي