ادارة الثروات أكاديمية مصرف الشارقة الإسلامي

الأخبار والمقالات الصحفية

البقاء على اطلاع مع أحدث المعلومات حول المنتجات الجديدة لمصرف الشارقة الإسلامي، والخدمات، والمالية لدينا، والتغطية الإعلامية الأخيرة.

 

 

 

شارك طباعة إرسال
02
Oct '17

على مساحة 3,450,000 قدم مربعة أساس العقارية تطلق عملية بيع أراض سكنية في مشروع المروج بالشارقة

Banner

على مساحة 3,450,000 قدم مربعة

أساس العقارية تطلق عملية بيع أراض سكنية في مشروع المروج بالشارقة

 

بدأت شركة أساس العقارية، الذراع العقارية لمصرف الشارقة الإسلامي، عملية بيع مجموعة من الأراضي السكنية على مساحة 3,450,000 قدم مربعة ضمن مشروع المروج بمنطقة الحوشي في إمارة الشارقة، الواقع على شارع مليحة - كلباء، الذي يربط شارع الشيخ محمد بن زايد بشارع الإمارات.

وأعلنت الشركة عن فتح باب بيع هذه الأراضي أمام المواطنين، وأبناء دول مجلس التعاون الخليجي، والجنسيات العربية المقيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، مع إمكانية توفير خطط سداد مرة لمدة سنة، إضافة إلى تسهيلات تمويلية من مصرف الشارقة الإسلامي.

وقال المهندس أحمد الأميري، مدير عام أساس العقارية: "يعد مشروع المروج من أهم المشاريع التي أطلقتها الشركة في الأعوام الأخيرة، وبتضمن مجموعة كبيرة من الأراضي السكنية والتجارية بمساحات مختلفة، والمناسبة للراغبين بالاستفادة من الطلب المتزايد على الأراضي في هذه المنطقة، وهو ما يزيد من قيمتها الاستثمارية يوماً بعد آخر، خصوصاً أنها قريبة على مواقع حيوية من بينها مطار الشارقة الدولي والمدينة الجامعية".

وأكد المهندس الأميري أن الأراضي السكنية الجديدة التي أطلقت الشركة عملية بيعها، تتميز بمساحاتها الصغيرة المناسبة لجميع العائلات، وأسعارها المعقولة، كما أن منطقة المشروع تتضمن أراضٍ مخصصة للحدائق والمساجد، وأخرى لإنشاء حضانة، إلى جانب قربها من الاحتياجات الأساسية للسكان مثل المتاجر، والمدارس، والمستشفيات والمراكز الطبية.

وكانت أساس العقارية قد باشرت بتطوير مشاريعها في منطقة الحوشي في عام 2011، حيث تم بيع أراضي مشروع الحوشي بالكامل، وقام مصرف الشارقة الإسلامي بتوفير عمليات التمويل للعديد من المشترين والمستثمرين في هذا المشروع الحيوي.

ويتركز عمل شركة أساس العقارية، على الاستثمار في قطاع العقارات وخاصة المشاريع الإنمائية الرئيسية، وينصب اهتمامها على توفير الفرص الاستثمارية التي تقدم عوائد مجزية تتناسب مع وتيرة نمو قطاع العقارات في دولة الإمارات. وتتعاون الشركة مع مصرف الشارقة الإسلامي، بإعتبارها تابعة له، في توفير تسهيلات وحلول تمويلية مصرفية متوافقة مع الشريعة الإسلامية، لمختلف مشاريعها العقارية والاستثمارية.

الرجوع إلى الرئيسية الرجوع إلى المركز الإعلامي