ادارة الثروات أكاديمية مصرف الشارقة الإسلامي

الأخبار والمقالات الصحفية

البقاء على اطلاع مع أحدث المعلومات حول المنتجات الجديدة لمصرف الشارقة الإسلامي، والخدمات، والمالية لدينا، والتغطية الإعلامية الأخيرة.

 

 

 

شارك طباعة إرسال
04
Jan '18

تقديراً لدوره المتميّز في تقديم خدمات الصيرفة الإسلامية مصرف الشارقة الإسلامي يفوز بجائزة الاتحاد العالمي للأعمال لعام 2017

Banner

تقديراً لدوره المتميّز في تقديم خدمات الصيرفة الإسلامية

مصرف الشارقة الإسلامي يفوز بجائزة الاتحاد العالمي للأعمال لعام 2017

 

حاز مصرف الشارقة الإسلامي على جائزة "التميّز في الأعمال" (BIZZ) لعام 2017 مُؤخراً، والتي يمنحها بشكل سنوي الاتحاد العالمي للأعمال (World Confederation of Business)، ومقره مدينة هيوستن الأمريكية، وذلك تقديراً لدور المصرف الريادي في قطاع الصيرفة الإسلامية من خلال تقديم خدمات صيرفة إسلامية متميّزة وعالية الجودة.

 

وأكد المصرف أن فوزه بهذه الجائزة يمثل اعترافاً بما حققه من إنجازات على المستويين المحلي والعالمي خلال العام 2017، ودعم صناعة القرار والتخطيط الاستراتيجي في إمارة الشارقة، بما يعزّز التطور الاقتصادي والاجتماعي التي تشهدها الإمارة.

 

وبهذه المناسبة، أعرب سعادة محمد عبد الله الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي عن سعادته وفخره بحصول المصرف على الجائزة العالمية المرموقة، والتي تعّد مؤشراً قوياً على سرعة أداء وتطور المصرف ودوره البنّاء في الارتقاء بقطاع التمويل الإسلامي في الإمارات والمنطقة إلى آفاق جديدة من التميّز.

 

وأضاف سعادة محمد عبد الله: "تمثل هذه الجائزة إنجازاً لكل أفراد المؤسسة، ونحن قادرون بفضل العمل الجماعي على تحقيق ما نصبو إليه، ويأتي فوز مصرف الشارقة الإسلامي بجائزة "التميّز في الأعمال" لعام 2017 تتويجاً لالتزامنا بأعلى معايير الجودة في تقديم خدمات ومنتجات الصيرفة الإسلامية، ونحن على ثقة بأن التمويل الإسلامي يحظى بقبول سريع متخطياً الأسواق التقليدية، وعلى ضوء ذلك، نبقى مصممين على الالتزام بجهودنا في زيادة الإقبال عليه".

 

وتعتمد الآلية التي يتبناها الاتحاد في الترشيح للجوائز على قواعد بيانية وإحصاءات صادرة عن جهات دولية مرموقة في مجالات الأعمال وبحوث الأسواق مثل "زاوية" و"كومباس"، إضافة إلى البيانات التي توفرها غرف التجارة والصناعة العالمية في أكثر من 100 دولة، حيث يتم تقييم تلك البيانات من خلال لجنة تحكيم تابعة للاتحاد ووفق معايير محددة في مجالات القيادة وجودة الخدمات والإبداع والابتكار والمسؤولية المجتمعية ونتائج الأعمال وشهادات التميز والجودة والاعترافات الدولية بالتميز والتفوق.

 

ويضم الاتحاد العالمي للأعمال أكثر من 3000 جهة ومؤسسة تعمل في 75 دولة حول العالم. ويهدف إلى النهوض بقطاعات التعليم والمعرفة والتطوير الوظيفي والقيادة لمديري الأعمال، وتكوين شبكة عالمية للأعمال من أجل خلق علاقات وفرص جديدة، إضافة إلى التركيز على التميز في الأعمال بغرض تحفيز النمو. 

 

يُذكر أن مصرف الشارقة الإسلامي، قد حصد العديد من الجوائز المرموقة المحلية والعالمية والتكريمات، أبرزها جائزة "إنسايت" لمراكز الاتصال في الشرق الأوسط، عن فئة أفضل خدمة رد صوتي تفاعلي، وجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال ضمن فئة الخدمات المالية، كما كُلل المصرف بلقب أفضل مصرف إسلامي في مجال هيكلة الصكوك لعام 2015، خلال حفل جوائز التميز والإنجاز المصرفي العربي، وحاز على تكريم سوق أبوظبي للأوراق المالية، وغيرها الكثير، تثميناً للإنجازات التي حققها في القطاع المصرفي الإسلامي في المنطقة.

 

نبذة عن مصرف الشارقة الإسلامي:

تأسس مصرف الشارقة الإسلامي في العام 1975 كأحد المصارف الوطنية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، واكتسب سمعة متميزة في تبني المبادرات الريادية، وتطبيق أحدث الأنظمة التكنولوجية في قطاع المصارف. ويقدم مصرف الشارقة الإسلامي لعملائه خدمات عصرية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، ومنسجمة مع أرقى المعايير الدولية. وينتهج مصرف الشارقة الإسلامي استراتيجية واضحة وسياسة حكيمة، خصوصاً على صعيد إدارة المخاطر وتنويع الإستثمار.

الرجوع إلى الرئيسية الرجوع إلى المركز الإعلامي