ادارة الثروات أكاديمية مصرف الشارقة الإسلامي

الأخبار والمقالات الصحفية

البقاء على اطلاع مع أحدث المعلومات حول المنتجات الجديدة لمصرف الشارقة الإسلامي، والخدمات، والمالية لدينا، والتغطية الإعلامية الأخيرة.

 

 

 

شارك طباعة إرسال
16
Jul '18

في إطار اتفاقية الشراكة بين الجانبين مصرف الشارقة الإسلامي يُطلق باقة مميزة وبطاقة "مسرّة" لموظفي الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالشارقة

Banner

في إطار اتفاقية الشراكة بين الجانبين

مصرف الشارقة الإسلامي يُطلق باقة مميزة وبطاقة "مسرّة" لموظفي الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالشارقة

 

أعلن مصرف الشارقة الإسلامي عن إطلاق باقة مميزة بالإضافة إلى بطاقة "مسرّة" مسبقة الدفع، تم تصميمها حصرياً لموظفي الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالشارقة وأفراد أسرهم.

وجاء الإعلان عن هذه الشراكة الاستراتيجية خلال حفل توقيع اتفاقية الشراكة بين الجانبين، والذي أقيم في مقر الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالشارقة، بحضور سعادة العميد عارف الشامسي، مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب بالشارقة، وسعادة محمد عبدالله، الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي، وعدد من المسؤولين من الجانبين.

 

وقام بتوقيع الاتفاقية العقيد علي أمين، مدير إدارة الموارد والخدمات المساندة ممثلاً عن الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالشارقة، ونبيل أبو علوان، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف الشارقة الإسلامي.

 

بالإضافة إلى المزايا القيّمة والحصرية التي سيستفيد منها موظفي الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالشارقة، سيتمكن موظفي الإدارة من الحصول على 125,000 نقطة "سمايلز" على بطاقة سمايلز الإئتمانية - أفضل بطاقة إئتمانية – وذلك عند تحويل الراتب إلى المصرف، حيث سيتمكن موظفي الإدارة من استبدال نقاط "سمايلز" ببطاقات سفر من أية مدينة إلى أية مدينة على أكثر من 300 ناقلة حول العالم وفي أي وقت بالإضافة إلى إقامة مجانية في أكثر من 300,000 فندق حول العالم.

 

وقال نبيل أبو علوان: "يفخر مصرف الشارقة الإسلامي بهذه الشراكة مع الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب من خلال إطلاق هذه الباقة المميزة وبطاقة "مسرّة" المسبقة الدفع والمصممة حصرياً لموظفي الإدارة، وذلك كجزء من الجهود التي تُبذل لتعزيز مكانتنا كشريك مصرفي مفضل للعملاء بإمارة الشارقة".

 

وأضاف أبو علوان: "نأمل من خلال هذه الشراكة الاستراتيجية أن نقدم مجموعة من المزايا لموظفي الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب وأفراد أسرهم بمن فيهم الصغار (من سن 14)، تقديراً لجهود موظفي الإدارة في خدمة المجتمع، من خلال مجموعة واسعة من الخدمات المنافسة تماشيا مع رؤية الإمارات 2021 والتي تهدف إلى المحافظة على المرتبة 2 عالميا التي تحققت عام 2017 في مؤشر الاعتماد على العمل الأمني والشرطي والسعي للمساهمة في الوصول للمرتبة الأولى ، إضافة إلى المساهمة في رفع نسبة مؤشر الشعور بالأمان (المحافظة على نسبة 96.8% التي تحققت عام 2017 في هذا المؤشر وزيادتها) بما يتماشى مع استراتيجية المصرف للقيام بالدور الوطني و الاقتصادي المطلوب من القطاع الخاص للتكامل مع توجهات حكومة الإمارات ورؤيتها و أهدافها على الصعيد المحلي."

 

 

تحمل بطاقة "مسرّة" في طيّاتها العديد من المزايا والخصومات لدى المئات من المحلات التجارية من المطاعم، ومراكز الترفيه، وشركات السياحة والسفر، والفنادق، والأندية الرياضية، والمراكز الصحية. إضافة إلى الخصومات والمزايا المتاحة محلياً وإقليمياً وعالمياً، وهي آمنة 100% من خلال تقنية الشريحة الذكية، كما يمكن تحميل تطبيق خاص على الهواتف الذكية للاستفادة بمئات العروض من المصرف وخصومات تصل إلى 40% على بعض المشتريات.

 

للمزيد من المعلومات عن بطاقة "مسرّة" المسبقة الدفع، والعروض الخاصة والخصومات التي تقدمها، ولمعرفة شروط التقدم لهذه البطاقة، يمكن الاتصال على الرقم 5999999 06 أو زيارة الموقع الإلكتروني لمصرف الشارقة الإسلامي www.sib.ae

الرجوع إلى الرئيسية الرجوع إلى المركز الإعلامي