ادارة الثروات أكاديمية مصرف الشارقة الإسلامي

الأخبار والمقالات الصحفية

البقاء على اطلاع مع أحدث المعلومات حول المنتجات الجديدة لمصرف الشارقة الإسلامي، والخدمات، والمالية لدينا، والتغطية الإعلامية الأخيرة.

 

 

 

شارك طباعة إرسال
11
Dec '18

معززا شبكة فروعه المنتشرة في الدولة مصرف الشارقة الإسلامي يفتتح فرعه بمنطقة مويلح التجارية بالشارقة

Banner

معززا شبكة فروعه المنتشرة في الدولة

مصرف الشارقة الإسلامي يفتتح فرعه بمنطقة مويلح التجارية بالشارقة

 

افتتح سعادة محمد عبدالله الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي اليوم الثلاثاء، فرع المصرف في منطقة مويلح التجارية بالشارقة، وتحديداً على شارع المدينة الجامعية، في إضافة نوعية إلى الخدمات المقدمة في هذه المنطقة الحيوية، باعتباره أول فرع لمصرف يتخذ من شارع المدينة الجامعية مقراً له ليعزز بذلك شبكة فروعه المنتشرة في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو الافتتاح الثاني للمصرف خلال أقل من شهر حيث سبق له أن افتتح فرعه الثاني بالعين (فرع ستاد هزاع بن زايد) في أواخر نوفمبر.

 

وحضر حفل افتتاح الفرع الجديد سعادة أحمد سعد، نائب الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي، ونبيل أبو علوان، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد، بالإضافة إلى عدد من مسؤولي المصرف، وعدد من العملاء المميزين وممثلين عن وسائل الإعلام.

وأكد سعادة محمد عبدالله على حرص مصرف الشارقة الإسلامي على توسيع وزيادة عدد فروعه في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، بما يلبي احتياجات العملاء من الأفراد والشركات، وخصوصاً في المناطق السكنية والتجارية الكبرى التي لا تحتوي على أي فروع للمصارف بهدف تسهيل حياة السكان والعاملين في هذه المناطق، وتمكينهم من الحصول على مجموعة كبيرة من المنتجات والخدمات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

 

من ناحيته، قال نبيل أبو علوان: "جاء اختيارنا لمنطقة مويلح نظراً للحاجة المتنامية لسكان هذه المنطقة الحيوية القريبة من المدينة الجامعية ومطار الشارقة وشارع الذيد وشارع مويلح وشارع الشيخ محمد بن زايد، حيث يسعى الشارقة الإسلامي لتلبية احتياجاتهم، وخصوصاً في ظل النمو الكبير الذي تشهده المنطقة، والتي تتطلب وجود مصرف يوفر الخدمات والتسهيلات الملائمة للعملاء حيث تعتبر المنطقة من أكثر المناطق الحيوية في إمارة الشارقة في الجانبين السكني والتجاري".

 

وسيعمل الفرع الجديد لمصرف الشارقة الإسلامي، ستة أيام أسبوعياً، من السبت إلى الخميس، من الساعة 8 صباحاً وحتى 2:30 ظهراً، ويتضمن مواقف خاصة للعملاء، وسيقدم الفرع خدماته المدعومة بمجموعة من القنوات والأجهزة الإلكترونية والذكية المتاحة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، للعملاء الأفراد والتجار على حد سواء.

الرجوع إلى الرئيسية الرجوع إلى المركز الإعلامي