ادارة الثروات أكاديمية مصرف الشارقة الإسلامي

الأخبار والمقالات الصحفية

البقاء على اطلاع مع أحدث المعلومات حول المنتجات الجديدة لمصرف الشارقة الإسلامي، والخدمات، والمالية لدينا، والتغطية الإعلامية الأخيرة.

 

 

 

شارك طباعة إرسال
24
Nov '18

العدد الإجمالي للفروع يرتفع إلى 34 مصرف الشارقة الإسلامي يفتتح فرعه الجديد في مدينة العين

Banner

العدد الإجمالي للفروع يرتفع إلى 34

مصرف الشارقة الإسلامي يفتتح فرعه الجديد في مدينة العين

 

افتتح مصرف الشارقة الإسلامي، فرعه الجديد في منطقة أستاد هزاع بن زايد بمدينة العين، والذي يعد الفرع الثاني له في العين، والرابع والثلاثين على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وقام نبيل أبو علوان، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف الشارقة الإسلامي، بافتتاح الفرع الجديد، بحضور عدد من كبار عملاء المصرف وكبار الشخصيات في مدينة العين.

 

وقال نبيل أبو علوان: "يسعدنا افتتاح فرعنا الثاني في مدينة العين، والرابع والثلاثين على مستوى دولة الإمارات، والذي يتيح لنا خدمة شرائح أكبر من العملاء، الأفراد والشركات والمؤسسات، عبر تقديم مجموعة متنوعة وواسعة من الخدمات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، ويعمل الفرع الجديد من الساعه التاسعة صباحاً إلى الساعة التاسعة مساءً استمراراً لاستراتيجية المصرف في توفير فروع تخدم العملاء لفترات عمل تمتد لـ 12 ساعة متواصلة، وذلك بهدف التسهيل على عملاء المصرف في مدينة العين، وتمكينهم من زيارة المصرف والاستفادة من القائمة الطويلة لخدماته في الأوقات المناسبة لهم، وطوال ستة أيام أسبوعياً".

 

وأكد رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد أن إدارة المصرف كانت حريصة على انتقاء واختيار موقع متميز للفرع الجديد في مشروع "العين سكوير" أحد أهم وأحدث مشاريع نادي العين الرياضي، ضمن محيط استاد هزاع بن زايد بمنطقة الطوية، والتي تعد من المناطق السكنية الراقية في مدينة العين التي تقع فيها مقرات العديد من الوزارات والهيئات الحكومية، ويمكن الوصول إليها بسهولة من مختلف أنحاء المدينة، كما يوفر الفرع الجديد مواقف خاصة بعملاء ومرتادي الفرع.

 

وأشار أبو علوان أن مصرف الشارقة الإسلامي يتطلع دائماً إلى تعزيز مساهمته في مسيرة التنمية الاقتصادية، والاستجابة لتطلعات عملائه الراغبين بالحصول على خدمات مصرفية متميزة تلبي احتياجاتهم في المجالات الشخصية وفي قطاعات الأعمال المختلفة، مع دعم الخدمات التي تقدمها الفروع، بمجموعة من القنوات والأجهزة الإلكترونية والذكية المتاحة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

الرجوع إلى الرئيسية الرجوع إلى المركز الإعلامي