ادارة الثروات أكاديمية مصرف الشارقة الإسلامي

الأخبار والمقالات الصحفية

البقاء على اطلاع مع أحدث المعلومات حول المنتجات الجديدة لمصرف الشارقة الإسلامي، والخدمات، والمالية لدينا، والتغطية الإعلامية الأخيرة.

 

 

 

شارك طباعة إرسال
24
Feb '19

بحضور سعادة الرئيس التنفيذي مصرف الشارقة الإسلامي يتوج الفائزين ببطولة سداسيات كرة القدم للصالات

Banner

توج مصرف الشارقة الإسلامي فريق الصقور الفائز بالدورة الأولى من بطولة سداسيات كرة القدم للصالات التي نظمها المصرف لموظفيه على ملعب مركز شباب الشارقة والتي اختتمت مؤخرا ، بحضور سعادة محمد عبد الله، الرئيس التنفيذي للمصرف، وعدد من رؤساء المجموعات ومدراء الإدارات والأقسام، وجمع من الموظفين والجمهور.

 

وأقيمت المباراة النهائية بين فريقي الصقور والزعيم في أجواء حماسية ممتعة، سادتها الروح الرياضية، والمنافسة القوية، حيث تمكن فريق الصقور من نيل لقب البطولة، بعد فوزه بنتيجة 1 صفر في مباراة مثيرة حتى ثوانيها الأخيرة.

وقام سعادة محمد عبد الله بتكريم الفائزين بالبطولة الأولى من نوعها بين موظفي المصرف، حيث سلّم كأس المركز الأول والميداليات الذهبية إلى فريق الصقور وكأس المركز الثاني والميداليات الفضية إلى فريق الزعيم، كما تم تكريم اللاعب عمر ناجي الفائز بجائزة هداف البطولة، واللاعب زاهر نصر الله كأفضل لاعب، و تامر الجندي كأفضل حارس، إلى جانب تكريم عدد من المشرفين على تنظيم وإنجاح البطولة.

وأقيمت بطولة الشارقة الإسلامي الأولى للصالات بنظام المجموعات على مدار 3 أيام متفرقة بمشاركة 8 فرق و أكثر من 90 لاعبا يمثلون مختلف الإدارات والأقسام، حيث توزعت الفرق على مجموعتين صعد الأول والثاني من كل مجموعة إلى نصف النهائي وبعد مباراتين حماسيتين في نصف النهائي انتهت إحداهما بركلات الترجيح كان مسك الختام بالمباراة النهائية وفقرة التكريم.

 

وقال حسن البلغوني مدير إدارة العلاقات العامة وخدمة المجتمع: "تسهم الرياضة في تحقيق مزيد من التواصل والتقارب بين الموظفين، وتغرس في نفوسهم قيم التعاون والتكاتف وروح المنافسة والتسامح، في أجواء من الألفة والبهجة التي يسعى مصرف الشارقة الإسلامي إلى تحقيقها لتكون جزءاً من بيئة العمل الفريدة التي يقدمها لموظفيه، والتي تنعكس إيجاباً على خدمة المتعاملين وترسم السعادة على وجوههم".

 

وسبق اختتام البطولة، مباراة استعراضية بين الموظفين وأبنائهم في أجواء ودية وحماسية رائعة تركت انطباعا رائعا، حيث واجه فريق يضم عدداً من موظفي المصرف فريقاً آخر يضم مجموعة من أبنائهم، في إطار حرص المصرف على إضفاء أجواء من البهجة على منافسات البطولة، وكسر الروتين، وانتهت المباراة بقوز الآباء بنتيجة 3-2. 

الرجوع إلى الرئيسية الرجوع إلى المركز الإعلامي