ادارة الثروات أكاديمية مصرف الشارقة الإسلامي

الأخبار والمقالات الصحفية

البقاء على اطلاع مع أحدث المعلومات حول المنتجات الجديدة لمصرف الشارقة الإسلامي، والخدمات، والمالية لدينا، والتغطية الإعلامية الأخيرة.

 

 

 

شارك طباعة إرسال
05
Feb '19

فاز بجائزة الإمارات للتوطين مؤخرا مصرف الشارقة الإسلامي يستقطب الكوادر الوطنية مجددا في المعرض الوطني للتوظيف

Banner

يشارك مصرف الشارقة الإسلامي بالمعرض الوطني للتوظيف في نسخته الـ21، الذي يقام خلال الفترة من 6 إلى 8 فبراير الجاري، وينظمه مركز إكسبو الشارقة، بالتعاون مع معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية.

 

ويسعى المصرف من خلال مشاركته في المعرض لهذا العام إلى تعزيز جهوده في التوطين، حيث يهدف إلى استقطاب الكفاءات وأصحاب الخبرات الإدارية والمالية في مختلف التخصصات لدعم فروع وإدارات المصرف بما يتماشى مع خطته التوسعية، كما سيسلط الضوء على خططه الرامية إلى إيجاد بيئة عمل تسعى لجذب الكفاءات الوطنية الطموحة التي لديها الحافز القوي لخدمة القطاع المصرفي في دولة الإمارات، بالاضافة إلى استعراض استراتيجيته في تنمية مهارات وقدرات الكوادر الوطنية، والبرامج التدريبية التي يقدمها بهدف إعداد جيل جديد من القيادات الوطنية في العمل المصرفي.

 

وقالت فضيلة المرزوقي رئيس التوظيف والتوطين في مصرف الشارقة الإسلامي: "إن حرصنا الدائم على المشاركة في معرض التوظيف في القطاع المالي والمصرفي والحكومي يأتي في إطار سعينا لاستقطاب الباحثين عن عمل والتعريف بالفرص الوظيفية المتاحة التي نوفرها للمواطنين من الخريجين الجدد ، والمزايا والحوافز التي نقدمها لهم".

 

وأضافت:"يعد المعرض منصة مثالية وفرصة ممتازة لدفع توجهات المصرف الهادفة لتوظيف المزيد من أبناء الدولة الموهوبين، وترسيخ إلتزامنا بزيادة معدل التوطين في المصرف، خصوصاً وأن تطوير الكفاءات الإماراتية وإعداد مجموعة من القيادات القادرة على الرقي بالقطاع المصرفي، يقع في صميم إستراتيجية المصرف المتعلقة بالتوطين، والتي تركز على استقطاب وتدريب الكوادر الإماراتية والاحتفاظ بها".

وينفذ المصرف برامج تدريبية تأهيلية لتعزيز التوطين، من بينها برنامج "مسار" الخاص بالموظفين المواطنين لتأهيلهم وتمكينهم من الوصول إلى الوظائف القيادية على مستوى الإدارات، خلال فترة تتراوح بين عامين إلى ثلاثة أعوام، إضافة إلى برنامج "رواد" الذي يركز على تدريب الخريجين المواطنين الجدد من حملة البكالوريوس والدبلوم العالي لاكتساب الخبرات والمهارات اللازمة لممارسة العمل المصرفي بكفاءة عالية. 

وكان مصرف الشارقة الإسلامي قد حصد المصرف في الأعوام الماضية عدة جوائز تقديرية ليتوج جهوده في مجال الموارد البشرية والتوطين. حيث فاز مؤخرا بجائزة الإمارات للتوطين في دورتها الأولى (فئة المنشآت الكبيرة) وحظي بتكريم من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، إضافة إلى جائزة الموارد البشرية في القطاع المصرفي و جائزة دبي للتنمية البشرية ، إضافة إلى جائزة "أفضل جهة عمل في مبادرات التوطين" خلال مشاركته في معرض عجمان الأول للتوظيف وغيرها من الجوائز.

الرجوع إلى الرئيسية الرجوع إلى المركز الإعلامي