ادارة الثروات أكاديمية مصرف الشارقة الإسلامي

الأخبار والمقالات الصحفية

البقاء على اطلاع مع أحدث المعلومات حول المنتجات الجديدة لمصرف الشارقة الإسلامي، والخدمات، والمالية لدينا، والتغطية الإعلامية الأخيرة.

 

 

 

شارك طباعة إرسال
16
Feb '20

مصرف الشارقة الإسلامي يفتتح أحدث فروعه في مركز صحارى بالشارقة

Banner

افتتح سعادة أحمد سعد نائب الرئيس التنفيذي بمصرف الشارقة الإسلامي، أحدث فروع مصرف الشارقة الإسلامي في مركز صحارى بالشارقة، ليخدم شرائح أوسع من العملاء على مدى فترات زمنية أطول وفي موقع استراتيجي مميز بين إمارتي الشارقة ودبي.

وحضر حفل افتتاح الفرع الجديد نبيل أبو علوان رئيس الخدمات المصرفية للأفراد، وجاسم البلوشي رئيس التميز المؤسسي وفريق الاتصال المؤسسي بالمصرف بالإضافة إلى عدد من رؤساء المجموعات ومدراء الإدارات.

وأكد سعادة أحمد سعد على التزام مصرف الشارقة الإسلامي بخدمة زبائنه على مختلف الأصعدة، فبجانب التحول الرقمي الذي يمضي المصرف فيه بقوة فإنه يقوم بزيادة مدروسة لعدد فروعه في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، لخدمة العملاء بأفضل صورة ممكنة، وتمكينهم من الحصول على مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، وعلى مدار فترات عمل أطول تتناسب مع ظروفهم وتلبي احتياجاتهم.

من ناحيته، قال نبيل أبو علوان: "جاء اختيارنا لمركز صحارى بالشارقة نظراً للموقع المميز للمركز، والإقبال الكبير عليه من قبل العملاء، وضمن خطة المصرف في زيادة شبكة الفروع وضمان التواجد في الأماكن العالية الكثافة وذات التوزيع الجغرافي الأفضل".

وسيعمل الفرع الجديد لمصرف الشارقة الإسلامي، ستة أيام أسبوعياً، من السبت إلى الخميس، من الساعة 9:00 صباحاً وحتى 9:00 مساءً، وسيقدم الفرع خدماته المدعومة بمجموعة من القنوات والأجهزة الإلكترونية والذكية المتاحة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، للعملاء الأفراد والتجار على حد سواء.

ويعتبر فرع مركز صحارى الفرع الخامس من فروع المصرف في المراكز التجارية لينضم إلى الفروع بمول الإمارات ومتاجر الجرينة ومتاجر المرقاب وميغا مول، كما أنه يعتبر الفرع الثامن من الفروع التي تقدم خدماتها في الفترات المسائية.

ويسعى مصرف الشارقة الإسلامي بإستمرار إلى توفير المُنتَجات والخدمات المُبتكَرة والرائدة في السوق، التي صُمِّمت لتلبية مُتطلَّبات قاعدة عُملاءه، متبنياً رؤية دولة الإمارات 2021، الهادفة إلى تحقيق إقتصاد تنافسي معرفي قائم على الإبتكار والجودة.

الرجوع إلى الرئيسية الرجوع إلى المركز الإعلامي