ادارة الثروات أكاديمية مصرف الشارقة الإسلامي

الأخبار والمقالات الصحفية

البقاء على اطلاع مع أحدث المعلومات حول المنتجات الجديدة لمصرف الشارقة الإسلامي، والخدمات، والمالية لدينا، والتغطية الإعلامية الأخيرة.

 

 

 

شارك طباعة إرسال
08
Mar '20

"أساس العقارية" تختتم مشاركتها في معرض الاستثمار العقاري "إيكرس 2020"

Banner

للنشر الفوري
الشارقة، 8 مارس 2020

 

اختتمت شركة "أساس العقارية"، الذراع العقارية لمصرف الشارقة الإسلامي، مشاركتها الناجحة في معرض الاستثمار العقاري "إيكرس 2020"، بدورته السابعة والذي نظمته غرفة تجارة وصناعة الشارقة ودائرة التسجيل العقاري واللجنة التمثيلية لمجموعة عمل قطاع العقارات العاملة تحت مظلة الغرفة، في مركز إكسبو الشارقة.

وإلى جانب ما عرضته من مشاريعها المخصصة للاستخدامات السكنية والتجارية، سعت شركة أساس العقارية من خلال هذه المشاركة إلى تعزيز تواصلها مع المستثمرين والرد على استفسارات المشترين المحتملين حول أفضل الخيارات المتاحة للاستثمار العقاري، وتقديم العديد من العروض المميزة والحصرية إلى جانب الفرص الاستثمارية الفريدة من نوعها. حيث شهد جناح الشركة إقبالاً لافتاً من قبل المستثمرين في جميع المشاريع التي عرضتها. 

وقال المهندس أحمد الأميري، مدير عام شركة أساس العقارية: "نحرص كل عام على المشاركة في معرض الاستثمار العقاري (إيكرس) منذ تأسيس الشركة، بفضل الفرص الكثيرة التي يقدمها للمستثمرين في قطاع العقارات للتواصل فيما بينهم لتبادل الخبرات وإبرام الشراكات وعقد الصفقات، وفي نفس الوقت توفير منصة مثالية لعرض أبرز المشاريع العقارية النوعية داخل دولة الإمارات وخارجها".

وأشار الأميري إلى أن شركة اساس العقارية عرضت هذا العام مشروع "أوشانيك"، الذي يضم حوالي 450 وحدة سكنية، على مساحة بناء تقدر بنحو 1.25 مليون قدم مربعة، وهو حالياً في مرحلة طرح المناقصة للتنفيذ وسيتم إطلاق عمليات البيع لاحقاً، ومشروع بساتين الزبير الذي يضم 1500 قطعة أرض متعددة المساحات ضمن مخطط متكامل الخدمات، حيث تتراوح مساحة كل قطعة بين 4800 قدم مربعة و13000 قدم مربعة، وأصبحت الشوارع الخاصة بالمشروع جاهزة.

كما عرضت أساس العقارية مشروعي "فلل الحوشي وفلل الطي" الواقعين مباشرة على شارع مليحة، الذي يربط الطريق الدائري العابر بشارع الإمارات، ومشروع "الفلاح" بمنطقة مويلح بإمارة الشارقة، على شارع الذيد، إلى جانب مشروع مبنين قيد الإنشاء في دبي جاردن سيتي على مساحة تتجاوز 60 ألف قدم مربعة، بمساحة بناء تبلغ 400 ألف قدم مربعة، وبميزانية تتجاوز 250 مليون درهم. 

وشهد المعرض الذي يقام على مساحة 4000 متر مربع، مشاركة 40 شركة محلية وعالمية من شركات التطوير والاستثمار العقاري، بالإضافة إلى عدد كبير من الجهات والمؤسسات الحكومية ذات العلاقة، فضلاً عن مشاركة كبرى الشركات العقارية من جمهورية مصر العربية من خلال "جناح عقارات مصر.

وتعمل شركة أساس العقارية، على الاستثمار في قطاع العقارات وتوفير الفرص الاستثمارية التي تقدم عوائد مجزية تتناسب مع وتيرة نمو قطاع العقارات في دولة الإمارات. وتمنح الشركة المستثمرين تسهيلات وحلول تمويلية مصرفية متوافقة مع الشريعة الإسلامية، لمختلف مشاريعها العقارية والاستثمارية. وتمتلك الشركة مكاتب في الشارقة، ودبي، وأبوظبي، وتسعى إلى التوسع في بقية مناطق الدولة خلال الفترة المقبلة.

الرجوع إلى الرئيسية الرجوع إلى المركز الإعلامي