ادارة الثروات أكاديمية مصرف الشارقة الإسلامي

الخدمات المصرفية الاستثمارية

في مصرف الشارقة الإسلامي،
نحن نهدف إلى:

 

المبادرة

 

الإنصاف

 

المعاملة بالمثل

 

البساطة والثقة

التمويل المنظم

يقوم المصرف بترتيب أنشطة التمويل طويل الأجل للمؤسسات المالية داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تشمل مختلف أنواع المعاملات التي يتم هيكلتها وتزيد عن مبلغ 1,000,000 دولار. وبالإضافة إلى ذلك، يشارك المصرف في المعاملات التي تتم بشكل مشترك مع القليل من البنوك (على أساس صفقات متعددة) أو مع العديد من البنوك (على أساس صفقة مشتركة

 

 

الاستثمار في الأوراق المالية

يشارك المصرف بأنشطة الإستثمار في الأوراق المالية كالأسهم، صناديق الأوراق المالية، الصناديق الخاصة وصناديق رأس المال الاستثماري. وبالإضافة إلى ذلك، يسعى المصرف إلى صفقات استحواذ استراتيجية / فرص استثمار ذات آفاق نمو عالية على الأجل الطويل على صعيد نمو رأس المال واستراتيجيات التوسع.

شارك طباعة إرسال

خدمات الإستشارات المالية

يقدم فريق الخدمات الاستشارية المالية التابع للمصرف المشورة والمساعدة للعملاء من الشركات الخاصة والمؤسسات الحكومية لوضع الحلول التي تخدم احتياجاتهم الخاصة وتحقيق أكبر قيمة وأعلى عوائد. نقدم المشورة المالية الشاملة بالإضافة إلى استراتيجيات التمويل ذات الصلة بكلتي السوقين الأولية والثانوية، الإستثمارات الخاصة، عمليات الإندماج والشراء، الإستغناء عن الأنشطة الغير مجدية، بيع الأنشطة الغير مربحة وإعادة الهيكلة.