ادارة الثروات أكاديمية مصرف الشارقة الإسلامي

نموذج طلب تمويل شخصي

إن التزامنا بتقديم منتجات وخدمات مصرفية مبتكرة و عالية المستوى يأتي في إطار من الشفافية وبطريقة تتسم بالنزاهة والأخلاق في جميع عملياتنا. لقد تم تصميم جميع منتجاتنا وخدماتنا بطريقة تتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية.

حصة طباعة إرسال

فئة العميل:

نوع المعاملة المطلوبة (مرابحة/إجارة): :

* يجب ان يكون لدى العميل حساب تداول في شركة الشارقة الإسلامي للخدمات المالية أو سوق دبي المالي أو سوق أبو ظبي المالي، وإلا فيجب علي المتعامل فتح حساب

البيانات الشخصية :

عنوان السكن في دولة الإمارات

بيانات الإتصال / المرجع في دولة االإمارات العربية المتحدة

بيانات الإتصال / المرجع في دولة االإمارات العربية المتحدة

بيانات العمل

بيانات الدخل

بيانات العلاقة مع مصرف الشارقة الإسلامي

هل لديك أي تمويل حاليا من المصرف

علاقات مع بنوك أخرى

بطاقات (1)

بطاقات (2)

بطاقات (3)

مديونيات أخرى

طبيعة التمويل القسط الشهري المبلغ المبلغ المتبقي المصدر/ البنك
تمويل / قرض شخصي
تمويل مركبة
قرض موظف
أخرى

ﺑﻴﺎﻧﺎت اﻟﺘﻤﻮﻳﻞ اﻟﻤﻄﻠﻮب:

إذا كنت متقدما للحصول على تمويل مرابحة بضائع فيرجى تعبئة وتوقيع الوعد بالشراء

أتعهد/ نتعهد بشراء البضاعة المبين مواصفاتها أعلاه بموجب عقد مرابحة بعد شراء المصرف لها وقبضها القبض الشرعي الناقل للضمان وذلك مقابل سعر بيع يشمل:

أ‌. التكلفة المدفوعة من البنك والتي تتكون من (1) سعر الشراء وقدره . درهما. (2) جميع المصروفات الفعلية وقدرها .درهما والمتعلقة بشراء المصرف للسلعة. .

ب‌. الربح المتفق عليه والبالغ درهم/ بنسبة %

مع إقراري/إقرارنا أنه بتوقيع هذا الوعد بالشراء، أتعهد/نتعهد بقبول بيان التكاليف التي يقرها المصرف عند التوقيع علي عقد بيع المرابحة.

كما أقر/ نقر والتزم/ نلتزم بما يلي:

1. دفع المبلغ من السعر علي اقساط شھرية بعدد_________قسطا• (only درهما كضمان جدية عند طلب المصرف ذلك نقدا أو خصما من حسابي/ حسابنا لدي المصرف رقم ويتم حسمه من سعر البيع.

2. 2.أن أسدد/ نسدد باقي ثمن البيع علي عدد قسطا شهريا.

3. 3. في حالة عدم وفائي/ وفائنا بهذا الوعد بعد قيام المصرف بشراء البضاعة محل هذا الوعد وحيازتها ، فإنني/ فإننا أتحمل/ نتحمل كافة الخسائر التي تكبدها المصرف بسبب وعد الشراء هذا ويحق للمصرف مطالبتنا بالفرق حال عدم وفاء، مبلغ ضمان الجدية أو رصيد حسابي/ حسابنا لديه بتغطية الخسائر التي تكبدها المصرف إن وجدت.

4. 4. في حالة رفضي/ رفضنا التوقيع علي عقد بيع المرابحة، يحق للمصرف بيع البضاعة واستيفاء تكلفة شرائها من الثمن وخصم أية خسارة -إن وجدت- من مبلغ ضمان الجدية أو من حسابي/ حسابنا لديه، كما يحق للمصرف طلب التعويض عن الأضرار الفعلية التي لحقت به من جراء هذا الإخلال.

5. 5. إذا وقعت/ وقعنا عقد بيع المرابحة ولم أتسلم/ نتسلم البضاعة فإنني/ فإننا نفوض المصرف في بيعها نيابة عنى/ عنا واستيفاء تكلفة البضاعة "التكلفة" من ثمن البيع ومطالبتي/ مطالبتنا بالباقي نقدا أو خصمه من حسابي/ حسابنا لديه ورد الزائد لي إن وجد.

إذا كنت متقدما للحصول على إجارة خدمات فيرجى تعبئة وتوقيع الوعد بالاستئجار

أتعهد/ نتعهد بتأجير المنفعة المبين مواصفاتها أعلاه بموجب عقد الإجارة بعد استئجار المصرف لها من مقدم الخدمة وذلك لقاء مبلغ………………. درهما تمثل القيمة الإيجارية المتفق عليها مع إقراري/إقرارنا بأنه بتوقيع هذا الوعد بالاستئجار فإننا نتعهد بقبول القيمة التي يقدمها المصرف عند التوقيع علي عقد الإجارة من الباطن المشار إليه أعلاه

كما أقر/ نقر والتزم/ نلتزم بما يلي:

دفع المبلغ من السعر علي اقساط شھرية بعدد_________قسطا• (only درهما كمقدم من الأجرة عند طلب المصرف ذلك نقدا أو خصما من حسابي/ حسابنا لدى المصرف رقم with SIB.

٢ .أن أسدد/ نسدد باقي الأجرة علي عدد قسطا شهريا.

3. ٣ .في حالة عدم وفائي/ وفائنا بهذا الوعد بعد قيام المصرف باستئجار الخدمة محل هذا الوعد، فإنني/ فإننا أتحمل/ نتحمل كافة الخسائر التي تكبدها المصرف بسبب وعد الإيجار هذا، ويحق للمصرف مطالبتي/مطالبتنا بالفرق حال عدم وفاء مبلغ مقدم الأجرة أو كان رصيد حسابي/ حسابنا غيـر كاف لتغطية الخسائر التي تكبدها المصرف إن وجدت

٤ .في حالة رفضي/ رفضنا التوقيع علي عقد الإجارة ، يحق للمصرف تأجير الخدمة واستيفاء تكلفة شرائها من الثمن وخصم أية خسارة -إن وجدت- من مبلغ مقدم الأجرة أو من حسابي/ حسابنا لديه، كما يحق للمصرف طلب التعويض عن الأضرار الفعلية التي لحقت به من جراء هذا الإخلال. .

٥ .إذا وقعت/ وقعنا عقد الخدمة ولم أتسلم/ نتسلم العقد فإنني/ فإننا نفوض المصرف في تأجيرها نيابة عنى/ عنا لتغطية التكاليف/الخسائر التي تكبدها المصرف من ثمن التأجير ومطالبتي/ مطالبتنا بالباقي إن وجد نقدا أو خصمه من حسابي/ حسابنا لديه ورد الزائد لي إن وجد.

الموافقة والتصريح

أتعهد أنا/ نحن المتعامل وأوافق على

١ . أن المعلومات الواردة في هذا الطلب صحيحة وحقيقية ,وأنني أفوض مصرف الشارقة الإسلامي بموجب هذا للتحقق من أية معلومات واردة في هذا الطلب من أي مصدر قد يعتبره مناسبا

٢ . أن كافة المستندات المؤيدة لهذا الطلب صحيحة وأنها ستصبح جزأ من سجلات المصرف ولن يتم إعادتها لي

٣ . أنه يحق لمصرف الشارقة الإسلامي وفق خياره المطلق أن يقبل أو يرفض هذا الطلب وفق ما يراه مناسبا.

٤ .أن التزم بإجراءت وشروط التمويل

تحديث كلمة التحققانقر على الصورة لتغيير رمز
*- ملاحظة: جميع المجالات المذكورة أعلاه لتكون إلزامية لأنها سوف تستخدم لخيارات البحث