جار التحميل...

Skip to main content
أكاديمية مصرف الشارقة الإسلامي

يلتزم مصرف الشارقة الإسلامي بتعزيز وتمكين المواهب

لدى أفراد المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال التركيز على برامج التنمية القائمة على الكفاءة.

عهدنا

كجناح متعدد الأوجه لمهمات وأعمال التعلم والتطوير، تتعهد أكاديمية مصرف الشارقة الإسلامي بالإلتزام على رفع الكفاءات المهنية في مجتمع دولة الإمارات.

موطن قوتنا

تكمن قوة أكاديمية مصرف الشارقة الإسلامي في تصميم وتقديم مبادرات تعليمية مبتكرة وفعالة، تلبي احتياجات أداء المواهب في المصرف والمجمتع .

يتم تنفيذ عملية التطوير بالإعتماد على نماذج التميز في الأعمال ومعايير الكفاءة، التي يتم إنتقاؤها بناءًا على أفضل الممارسات في مجال المقارنة المعيارية.

أكاديمية مصرف الشارقة الإسلامي تسعى لتعزيز التميز في الأعمال.

ترجمت الأكاديمية سعيها لتعزيز مجتمع الأعمال في دولة الإمارات من خلال مشروعها الرائد "الرؤية نحو الحقيقة"، وهو عبارة عن سلسلة من المؤتمرات التي تحمل شعار "استلهم، أبدع، تألق"، ما يوفر منصة قوية لوضع المعايير وتبادل المعرفة في المجتمع المهني لدولة الإمارات.

برامج تطوير الكفاءات - مع وجود عدد كبير من الأدوات التي تم بحثها جيداً، والمتطورة لتقييم الكفاءة وخطط التطوير المخصصة، تدعم أكاديمية المصرف مجتمع الأعمال بمجموعة من الحلول والتخطيط والتطوير الوظيفي.

هويتنا

المجتمع

تجتذب أكاديمية مصرف الشارقة الإسلامي الكوادر ذات المواهب وتعمل على تنميتها، والتي تمتاز بشغف التعلم والتطوير الذاتي وتقاسم المعرفة وتبرع في تحقيق متطلبات التنمية للشركات والأفراد.

الرسالة

الإرتقاء بكافة الكوادر المهنية من مواطنين ومقيمين بالمجتمع ليكونوا قدوات يحتذى بها فيما يتعلق بالثقافة والأخلاق والثقة بالذات، إضافة إلى ما يتعلق بالمسؤولية المجتمعية.

الرؤية

أن نكون مركزاً إقليمياً للجودة والتميز

التعاون

تهدف أكاديمية مصرف الشارقة الإسلامي إلى تطوير مجتمع قائم على الممارسات العملية في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال التعاون مع الهيئات والجهات الرائدة الملتزمة بتنمية الأفراد وأفضل الممارسات المجتمعية.

نفتخر بتعاوننا مع المؤوسسات التالية:

كيف يمكننا مساعدتك؟

تواصل معنا

اتصل على 065999999 للتحدث مع أحد موظفينا.

شاركنا رأيك

ارسل لنا استفساراتك وسنقوم بالرد عليك بأسرع وقت.

تقدم بطلبك

انضم إلى مصرف الشارقة الإسلامي لتستمتع بخدمات مميزة.

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.