جار التحميل...

Skip to main content
الخدمة المصرفية عبر الأونلاين

مع الخدمة المصرفية عبر الأونلاين، أصبح مصرف الشارقة الإسلامي أقرب إليك

الخدمة المصرفية عبر الأونلاين

اكتشف عالما من الخدمات المصرفية الإلكترونية دون الحاجة لزيارة أي فرع و احصل على باقة من العروض المتميزة التي تتناسب مع نمط حياتك

الخدمة المصرفية عبر الإنترنت تتيح الفرصة للعملاء بإدارة حساباتهم عن بعد وتجنب صفوف الانتظار والحصول على مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية الأساسية وبإجراء المعاملات ودفع الفواتير في أي مكان تتواجد فية دون الحاجة إلى زيارة المصرف.

انجِز المزيد مع الخدمة المصرفيّة عبر الأونلاين

تشمل منصّتنا للخدمات المصرفيّة عبر الأونلاين مجموعة من المزايا الاستثنائية، لتنجز معاملاتك المصرفيّة من المنزل أو العمل بمجرد تسجيل الدخول عبر الصفحة من جهازك وبكل سهولة أينما كنت.

يمكنك الاستفادة من مجموعة متنوعة من الخدمات

ضمان السلامة وأمن البيانات

يهتم مصرف الشارقة الإسلامي بسلامة بياناتك وهي تعد واحدة من أهم اولوياتنا حيث نأكد من أنها محمية في جميع الأوقات وخاصة أثناء استخدام المنصة الرقمية كما ينطبق هذا على الخدمات المقدمة عبر الخدمة المصرفية عبر الإنترنت.

نصائح الأمان والسلامة

أمنك وسلامتك من أولوياتنا، لذلك استثمر مصرف الشارقة الإسلامي في أحدث تقنيّات التشفير، وجدران الحماية لنتأكد من توفير الحماية اللازمة لتجربتك المصرفيّة عبر كافة قنواتنا الرقميّة. كل ما عليك هو تغيير كلمة السر بانتظام، والدخول على حسابك باستمرار للتأكد من معاملاتك.

منع الاحتيال

حتى نتمكّن من حمايتك على أكمل وجه من كافة عمليات الاحتيال الإلكترونيّة، يرجى الحفاظ على سرية بياناتك المصرفية ويرجى العلم بأن المصرف لن يرسل لك أي بريد إلكتروني يطلب فيه أي بيانات شخصيّة أو معلومات حول البطاقة الائتمانيّة أو بطاقة الخصم مثل اسم المستخدم، رقم التعريف الشخصي أو تاريخ الانتهاء أو CVV (الرمز المطبوع خلف البطاقة) أو رقم الحساب أو الرمز السري المؤقت OTP أو أي معلومات عن خدمة الأونلاين. إذا قمت باستلام طلب أو بريد إلكتروني يحتوي على رابط لمعلومات حول منتجات المصرف، يرجى التواصل معناا مباشرة على 065999999 أو إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected]

حولات مصرفية إلى الأردن

حوّل الأموال فوراً ومجاناً إلى الأردن عبر خدمة الأونلاين والهاتف المتحرك المصرفية

معاملات دفع سريعة وسهلة مع Apple Pay

استمتع بطريقة دفع سلسة وعن بعد

ادفع عن بعد مع خدمة Samsung Pay

ادفع بكل سهولة وسرعة وأمان

"تيسير" الراتب المقدم - سهل، سريع، فوري!

لِمَ الانتظار؟ احصل على "تيسير" الراتب المقدم الآن

الأسئلة الشائعة

ما الفرق بين خدمة الموبايل وخدمة الأونلاين؟

منصّتنا للخدمات المصرفيّة عبر الموبايل هي أداة تتيح لك إنجاز كافة معاملاتك المصرفية أينما كنت عبر تحميل تطبيقنا على هاتفك الذكي. بينما الخدمة المصرفيّة عبر الأونلاين تتيح لك إنجاز معاملاتك المصرفية على جهاز الكمبيوتر. يرجى زيارة صفحة الخدمات المصرفية عبر الأونلاين لمعرفة المزيد.

نعم، هذه الخدمة متاحة فقط لمن لديهم حساب مصرفي أو بطاقة مع مصرف الشارقة الإسلامي. يمكنك فتح حساب رقمي SIB Digital على الفور بمجرد تحميل التطبيق. لمعرفة المزيد حول الاختيارات المتاحة، يرجى زيارة صفحة الحساب الرقمي.

كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق SIB Digital من Apple App Store أو من Google Play أو من AppGallery والتسجيل كمستخدم جديد. يجب إدخال رقم البطاقة أو رقم الحساب ورمز التحقّق لإنشاء اسم المستخدم الخاص بك، وإكمال عملية التسجيل.

يمكنك الدخول إلى منصة خدماتنا المصرفية عبر الأونلاين من خلال برامج التصفح الآتية (Google Chrome وApple Safari وMicrosoft Edge وMozilla Firefox) عبر أي جهاز كمبيوتر.

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.