جار التحميل...

Skip to main content
الشركات

تجربة مصرفية

فريدة من نوعها من أجل أعمال ناجحة

الشركات الكبيرة والمتوسطة

يوفر مصرف الشارقة الإسلامي باقة متنوعة من الحلول التمويلة والخدمات المصرفية لتخطيط وتنفيذ كافة أشكال الصفقات للشركات الكبيرة والمتوسطة، حيث يمتاز فريق العمل بالخبرة والمعرفة في فهم وتحليل احتياجات قطاع الشركات سواء كانت مؤسسات ضخمة او مجموعة شركات. عليه فنحن فخورون بقدرتنا على كسب ثقة عملائنا في كافة قطاعات التعليم والطاقة والرعاية الصحية والتصنيع والبيع بالتجزئة والخدمات اللوجستية.

حلول تمويلية طويلة الأجل

يقدم مصرف الشارقة الإسلامي حلول تمويل طويلة الأجل ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية للجهات الحكومية وشبه الحكومية التي تطمح إلى تحقيق خططها طويلة الأجل. سواء كان ذلك لتمويل مشروع جديد للقطاع العام مثل بناء المستشفيات أوالجسور أو غير ذلك من المشاريع التنموية أو الاستثمارية

استفد من كل المزايا

  • حلول تمويلية مبتكرة
  • فترات سداد طويلة
  • خدمات متميزة واجراءات سهلة

تمويل رأس المال العامل

يقدم المصرف للشركات حلولا تمويلية ناجعة بتوفير التمويل قصير الأجل الضروري لإنجاز المشاريع أو شراء المواد الخام أو إنتاج السلع، ذلك من خلال منتجات شرعية عديدة إسهاما منه في الحفاظ على الاستمرارية وتحقيق الإستدامة الشركات.

استفد من كل المزايا

  • أسعار تنافسية
  • خيارات سداد مرنة
  • خدمات متميزة وإجراءات سريعة

تمويل العقود

يقدم المصرف العديد من المنتجات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية كآليات مناسبة لتنفيذ دفعات المشروع حسب مراحل تنفيذه. علما بأن فريقنا المختص تجاوز مرحلة فهم متطلبات العميل الى إمكانية مساعدته في اختيار صيغة التمويل المناسبة سواء كان ذلك في الأعمال المدنية أو الطرق أو الأعمال الكهربائية والميكانيكية أو غيرها من الأعمال الخاصة

تمويل مؤقّت لسد فجوة رأس المال العامل

يقدم المصرف العديد من المنتجات الشرعية كحلول ناجعة للعملاء الذين هم في حاجة مستعجلة إلى سيولة نقدية لدعم عملياتهم المالية وبما يعمل على تغطية الثغرات المالية المؤقتة ووضع الترتيبات الخاصة بالتمويل متوسط إلى طويل الأجل، كل ذلك يتم من خلال منتجات عديدة متوافقة مع أحكام الشريعة.

استفد من كل المزايا

  • توفير السيولة الفورية
  • تمويل قصير الأجل
  • سرعة التنفيذ

خدمات المعاملات المصرفية

يوفر مصرف الشارقة الإسلامي مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية التي تناسب طموحات عملائه، وذلك من خلال فريق متخصص في المعاملات المصرفية ومجهز بأحدث التقنيات لتقديم كافة أشكال الحلول المصرفية لكافة العملاء والتي تشمل استلام النقد والشيكات، ومعالجة الشيكات الإلكترونية، وأسعار الصرف الخاصة، والتحويل فيما بين حسابات العميل، وضمان تغطية الحسابات وحسابات الرواتب، ودفعات الأرباح، وتحويل الأموال الفوري محلياً ودولياً وذلك من خلال نظام تخطيط موارد المؤسسات الخاص بالعميل.

 

 

كيف يمكننا مساعدتك؟

حدّد موقع أقرب فريق للصيرفة الخاصة بالشركة إليك

قم بزيارة أحد فروعنا الكثيرة.

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.