جار التحميل...

Skip to main content

اغتنم أفضل فرص الاستثمار العقاري مع مصرف الشارقة الإسلامي

خبرات متراكمة في العقارات التجارية

بفضل الخبرات المتراكمة عبر العقود والتي يتمتع بها فريقنا المتخصص في التمويل العقاري للشركات، يحرص مصرف الشارقة الإسلامي على دعم عملائه للقيام باستثمارات ذكية وبناء مجموعة عقارية مثمرة. كما أن المعرفة المتعمقة بسوق العقارات في الإمارات العربية المتحدة تمنح فريقنا القدرة على اتخاذ خطوات دعم استباقية وتقديم النصائح بشكل متواصل لعملائنا.

استفد من كل المزايا

  • حلول التمويل المبتكرة
  • فترات سداد طويلة
  • خيارات سداد مرنة
  • خدمات متميزة وعمليات سهلة
  • خدمات تمويل لجميع العقارات التجارية والسكنية، في جميع مراحل التنفيذ، ما اكتمل منها وما كان قيد الإنشاء وما لا يزال في طور التخطيط والتصميم. وتشمل المباني السكنية والتجارية والمساحات المكتبية ووحدات المستودعات ومساكن العمال بالإضافة الى مراكز التسوق والفنادق وتمويل الأراضي

منتجات التمويل العقاري

تمويل العقارالجاهز

يتيح مصرف الشارقة الإسلامي الفرصة للعملاء الراغبين في تنمية ممتلكاتهم العقارية وزيادة عوائدهم المالية الإستفادة من الإجراءات السريعة وسهولة شراء العقارات بالإضافة الى مميزات الحصول على مبالغ تمويل عالية ومدة سداد أطول بأفضل أسعار التنافسية في السوق العقاري. إن فريقنا المختص يقف جنبا الى جنب مع عملائنا لبناء مجموعتهم العقارية وإيجاد أفضل فرص الاستثمار العقاري. 

تمويل العقار/ المشاريع قيد الأنشاء

يقدم مصرف الشارقة الإسلامي حلول مبتكرة لعملائه لإكمال العقارات قيد الإنشاء لتحقيق دخل طويل الأمد يناسب اختيار العميل ويحقق طموحاته ذلك من خلال صيغ تمويلية عديدة متوافقة مع الشريعة. يوفر المنتج مبالغ تمويل عالية ومدة سداد أطول وأسعار تنافسية ويتم الإشراف على البناء من قبل فريق مختص يشرف على إدارة أعمال المقاولين وتنفيذ الدفعات بطريقة احترافية وفق الخطة الزمنية المحددة للمشروع.

إعادة تمويل الممتلكات

يقدم المصرف العديد من المنتجات الشرعية المبنية على التورق والتي توفر مبالغ تمويل عالية تعالج مشكلة السيولة النقدية وذلك عن طريق إعادة تمويل الممتلكات تلبية لإحتياجات العملاء ومتطلباتهم المالية وفق إجراءات سهلة وفترات سداد طويلة وخيارات مرنة وأسعار تنافسية. فريقنا المختص يعمل على دعم العملاء بدءاً من خطوة تقييم العقار وانتهاءً بتنفيذ اتفاقية التمويل المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

 

تمويل سداد المديونيات

يوفر مصرف الشارقة الإسلامي حلول تسديد (نقل) المديونيات وفق صيغ تمويل متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بمبالغ تمويل عالية وفترات سداد طويلة وأسعار تنافسية. ذلك أنه باستطاعة العملاء تأمين التمويل الذي يلبي احتياجاتهم ويحقق طموحاتهم من خلال الاستفادة من خبرات فريقنا المختص الذي يساعد على إعداد الآليات المناسبة وهيكلتها وصياغة الاتفاقيات ونماذج الأعمال والمتطلبات المالية.

كيف يمكننا مساعدتك؟

حدّد موقع أقرب فريق للصيرفة الخاصة بالشركة إليك

قم بزيارة أحد فروعنا الكثيرة.

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.