جار التحميل...

Skip to main content
المعاملات المصرفية

خبرات مصرفية وحلول تكاملية لتنمية أعمالك التجارية

الخدمات التجارية الإسلامية

باعتباره أحد رواد التمويل الاسلامي للخدمات التجارية, فقد عمد مصرف الشارقة الاسلامي على ابتكار وتطوير منتجات وخدمات تجارية مرنة بحيث تمكن عملاء المصرف من الحصول على افضل و أمثل المزايا للتمويل الاسلامي. يتمتع المصرف بكفاءة عالية في التعامل مع كافة المعاملات المالية مثل خطابات الإعتماد وخطابات الضمان، سواء كانت البضائع المستوردة لغرض الإستهلاك المحلي أو لغرض إعادة التصدير، فالمصرف يوفر الحلول المناسبة لذلك.

.

للمزيد

خدمات المعاملات المصرفية

يوفر مصرف الشارقة الإسلامي مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية التي تناسب طموحات عملائه، وذلك من خلال فريق متخصص في المعاملات المصرفية ومجهز بأحدث التقنيات لتقديم كافة أشكال الحلول المصرفية لكافة العملاء والتي تشمل استلام النقد والشيكات، ومعالجة الشيكات الإلكترونية، وأسعار الصرف الخاصة، والتحويل فيما بين حسابات العميل، وضمان تغطية الحسابات وحسابات الرواتب، ودفعات الأرباح، وتحويل الأموال الفوري محلياً ودولياً وذلك من خلال نظام تخطيط موارد المؤسسات الخاص بالعميل.

 

 

خدمات المعاملات المصرفية

خدمات الحساب

يقدم المصرف باقة متكاملة من الحسابات التي تخدم قطاع الشركات تشمل الحسابات الجارية والتوفير والودائع الثابتة.

خدمات التحصيل

يوفر المصرف لعملائه في الخدمات المصرفية للشركات أفضل خدمات التحصيل وأكثرها أماناً لتحصيل المبالغ النقدية والشيكات والمستندات الخاصة بالعملاء بما يتناسب مع احتياجاتهم اليومية. 

خدمات الدفع

يقدم المصرف لعملائه مجموعة متنوعة من خدمات الدفع  تشمل المدفوعات عبر الأونلاين، وحوالة الطلب، والتسليم النقدي، وكشوف الرواتب والشيكات المخصصة مع الشعار

خدمات الحساب

الحسابات
إخفاء

الحسابات

مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات لتلبية جميع احتياجات العملاء 

اضغط هنا

تجميع النقد
عرض
ضمان تغطية الحسابات
عرض
تقارير (MT 940)
عرض
خدمة الضمان Escrow
عرض

خدمات الدفع

الدفع عبر الأونلاين
إخفاء

الدفع عبر الأونلاين

نوفر خدمات مريحة وآمنة لكافة الدفعات المجمعة كالأجور والنفقات ودفعات الموردين وتدار هذه الخدمة عبر الأونلاين للشركات، وهي خدمة مثالية للشركات التي ترغب في سداد دفعات مجمعة بدفعة واحدة.

يمكنك بدء عمليات التحويل عبر الأونلاين إلى حسابك الخاص، بالإضافة إلى حسابات الجهات الخارجية والموردين مع مصرف الشارقة الإسلامي. 

شيك مصرفي / طلب أمين الصندوق
عرض
تسليم نقدي
عرض
الرواتب (WPS و Non WPS)
عرض
الربط الإلكتروني Host to Host
عرض
طباعة مجموعة شيكات
عرض

خدمات التحصيل

تحصيل الشيكات والأموال النقدية
إخفاء

تحصيل الشيكات والأموال النقدية

خدمة تحصيل مرنة وقابلة للتخصيص على مدار الساعة وطوال أيام الاسبوع تقدم لعملاء الشركات مع مزايا تسهل عملية ادارة النقد بأقصى درجات الراحة مع تقليل تكلفة الاحتفاظ النقدي. مميزات خدمة التحصيل :

  • تأمين الأموال
  • خدمة التحصيل النقدي على مدار الساعة 
  • خدمة التحصيل عند الطلب
  • تغطية واسعة لدولة الإمارات العربية المتحدة
تخزين الشيكات المؤجلة
عرض
إيداع شيك عن بعد
عرض

الخدمات التجارية الإسلامية

تشتمل حلول التمويل التجاري واسعة النطاق من مصرف الشارقة الإسلامي على منتجات وخدمات مبتكرة ومرنة

خطاب ضمان

يقدم المصرف ويصدر جميع أنواع الأدوات المالية، بما فيها خطابات الضمان والتي تم تحضير أركانها الأساسية بما يتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية وتحت رقابة صارمة. تشمل مجموعة الخدمات: خطابات الضمان، سندات العطاء، سندات حسن الأداء، ضمانات الدفعات المقدمة، الصيانة، والرسوم الجمركية.

اعتماد التصدير - المرابحة

بالنسبة للشركات التي تتطلع إلى تعزيز قدراتها التصديرية وأنشطتها التجارية ، بالإضافة إلى سد الفجوة بين التدفق النقدي الداخل والخارج ، فإن مرابحة خطاب الاعتماد للتصدير هي الحل الأمثل. إنه منتج فريد من نوعه ، ويتميز بمزيج من هيكلين متوافقين مع الشريعة الإسلامية: خطاب اعتماد التصدير، والمرابحة.

تحصيل بالوكالة - مرابحة

هل تواجه تحديات استيراد بسبب وجود اسم الشركة على الفاتورة بدلاً من اسمك؟ تعمل تحصيل بالوكالة - مرابحة المبتكرة على تحسين التدفق النقدي من خلال سد الفجوة بين دفع السلع المستوردة وتلقى دفعات بيعها، ويسهّل التحصيل بالوكالة الأعمال مع كل من الموردين المحليين والدوليين.

كيف يمكننا مساعدتك؟

حدّد موقع أقرب فريق للصيرفة الخاصة بالشركة إليك

قم بزيارة أحد فروعنا الكثيرة.

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.