ادارة الثروات أكاديمية مصرف الشارقة الإسلامي

الأخبار والمقالات الصحفية

البقاء على اطلاع مع أحدث المعلومات حول المنتجات الجديدة لمصرف الشارقة الإسلامي، والخدمات، والمالية لدينا، والتغطية الإعلامية الأخيرة.

 

 

 

شارك طباعة إرسال
24
Nov '19

مصرف الشارقة الإسلامي يفوز بجائزة بنك ويلز فارغو الأمريكي للتميّز في المعاملات المصرفية للتحويلات كأفضل بنك على مستوى دولة الإمارات

Banner

حصد مصرف الشارقة الإسلامي مؤخرا جائزة بنك ويلز فارغو للتميّز التشغيلي 2018-2019 لتفانيه الإستثنائي في التمّيز وخدمة إحتياجات العملاء حيث يعد البنك الوحيد على مستوى الدولة في الفوز بهذه الجائزة التي جاءت تقديراً للجودة العالية في إنجاز المعاملات من المدفوعات التي يقدمها المصرف لعملائه من حيث السرعة والكفاءة والدقة، ما يؤدي إلى زيادة مستوى الخدمة وتخفيض التكاليف، حيث قدم ممثل بنك ويلز فارغو الشهادة التكريمية لسعادة أحمد سعد نائب الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي وذلك في المقر الرئيسي للمصرف.

وقال سعادة أحمد سعد، نائب الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي: "نعمل دائماً على تعزيز جودة الحلول والخدمات المصرفية المقدمة لعملائنا، وقد أضافت جائزة بنك ويلز فارغو للتميّز، في إتمام المعاملات المصرفية من الحوالات حول العالم، إنجازاً آخر نفخر به. وهذا التقدير من مؤسسة عالمية مرموقة كهذه هو شهادة جودة جديدة لنا تؤكد بأننا نسير في الاتجاه الصحيح من ناحية إنجاز المعاملات والإلتزام بمعايير الأمتثال للأنظمة واللوائح والذي له الأثر الإيجابي على رضا العملاء".

وأضاف نائب الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي: "إن اعتمادنا على استراتيجية حكيمة وتمسكنا بسياسات واضحة ساعدتنا على تطوير خدماتنا المقدمة للعملاء من الأفراد والشركات والمؤسسات وتقديم نطاق واسع من خدمات التجزئة المتوافقة مع الشريعة الإسلامية والخدمات الاستثمارية والمؤسسية التي تتماشى مع أعلى المعايير العالمية في العمل المصرفي". ويسعى مصرف الشارقة الإسلامي بإستمرار إلى توفير المُنتَجات والخدمات المُبتكَرة والرائدة في السوق، التي صُمِّمت لتلبية مُتطلَّبات قاعدة عُملاءه، متبنياً رؤية دولة الإمارات 2021، الهادفة إلى تحقيق إقتصاد تنافسي معرفي قائم على الإبتكار والجودة.  

ويأتي فوز مصرف الشارقة الإسلامي بجائزة بنك ويلز فارغو استنادا إلى استمرار التطور في جودة مستويات الخدمات التشغيلية في المدفوعات الخاصة به، وفقاً لمعيارين أساسيين "إنجاز التحويلات المالية بصورة تلقائية STP" ونسب الإستفسارات عن تلك التحويلات على مدار العام، حيث تم أخذ هذين المعيارين بالاعتبار للفوز بهذه الجائزة المهمة. حيث تُمنح الجائزة من قبل بنك ويلز فارغو إلى المصارف التي تزيد نسبة العمليات التلقائية المباشرة، بدون تدخل بشري “STP” أو إستفسارات لاحقة، عن نسبة 95% من إجمالي التحويلات خلال العام حيث بلغت نسبة مصرف الشارقة الإسلامي 98.7%.

الرجوع إلى الرئيسية الرجوع إلى المركز الإعلامي