ادارة الثروات أكاديمية مصرف الشارقة الإسلامي

الأخبار والمقالات الصحفية

البقاء على اطلاع مع أحدث المعلومات حول المنتجات الجديدة لمصرف الشارقة الإسلامي، والخدمات، والمالية لدينا، والتغطية الإعلامية الأخيرة.

 

 

 

شارك طباعة إرسال
12
Aug '20

مصرف الشارقة الإسلامي يفتتح أحدث فروعه في مول الإمارات بدبي

Banner

خدمة شرائح أوسع من العملاء في موقع استراتيجي بمنطقة البرشاء

مصرف الشارقة الإسلامي يفتتح أحدث فروعه في مول الإمارات بدبي

افتتح سعادة أحمد سعد، نائب الرئيس التنفيذي في مصرف الشارقة الإسلامي، أحدث فروع مصرف الشارقة الإسلامي في مول الإمارات بدبي، وذلك ليخدم شرائح أوسع من العملاء على مدى فترات زمنية أطول وفي موقع استراتيجي مميز بمنطقة البرشاء.

وحضر حفل افتتاح الفرع الجديد نبيل أبو علوان، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد، وماجد شعبان، رئيس شبكة الفروع، وفريق الاتصال المؤسسي بالمصرف، بالإضافة إلى عدد من رؤساء المجموعات ومدراء الإدارات.

 

خدمة العملاء بأفضل صورة ممكنة

وأكد سعادة أحمد سعد على التزام مصرف الشارقة الإسلامي بخدمة زبائنه على مختلف الأصعدة، فبجانب التحول الرقمي الذي يمضي المصرف فيه بقوة فإنه يقوم  بزيادة مدروسة لعدد فروعه في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، لخدمة العملاء بأفضل صورة ممكنة، وتمكينهم من الحصول على مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

 

تجربة مصرفية متطورة وديناميكية

من ناحيته، قال نبيل أبو علوان: " يأتي افتتاح فرع مصرف الشارقة الاسلامي الجديد في مول الإمارات تماشياً مع أهداف المصرف التوسعية لخدمة مختلف شرائح المجتمع من خلال إختيار أفضل المواقع، وبالتوازي مع زيادة عدد فروعنا نحرص على تطوير عروض خدماتنا باستمرار لتتماشى مع متغيرات السوق في الدولة، وذلك من خلال إفتتاح المزيد من الفروع الجديدة في مواقع استراتيجية ضمن مراكز التسوق في الدولة".

وأضاف: "كما تعد فروعنا صلة وصل تمكننا من التفاعل والتواصل مع عملائنا بشكل مباشر، وقد تم تصميمها لتوفير تجربة مصرفية متطورة وديناميكية تتمتع بالبساطة بما يلبي احتياجات شرائح واسعة من العملاء، ويسهم في تعزيز مساهمة المصرف في الحياة الاقتصادية في الدولة".

وسيعمل الفرع الجديد لمصرف الشارقة الإسلامي، ستة أيام أسبوعياً، من السبت إلى الخميس، من الساعة 9:00 صباحاً وحتى 10:00 مساءً، وسيقدم الفرع خدماته المدعومة بمجموعة من القنوات والأجهزة الإلكترونية والذكية المتاحة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، للعملاء الأفراد والتجار على حد سواء.

 

باقة متكاملة

ويعتبر فرع المصرف في مول الإمارات، الفرع الخامس من فروع المصرف في دبي، كما يوفر مصرف الشارقة الإسلامي باقة متكاملة من الخدمات الإلكترونية، سواءً من خلال الموقع الرسمي للمصرف www.SIB.ae أو من خلال التطبيق الذكي الخاص بالمصرف أو خدمات الدفع عبر "سامسونغ باي" أو أبل باي"، بالإضافة إلى توفر الخدمة الهاتفية على مدار الساعة من خلال الرقم 5999999/06.

جدير بالذكر أن مصرف الشارقة الإسلامي اتخذ مجموعة من الإجراءات الوقائية الصحية، إلى جانب توفير نظام الكشف الحراري للموظفين والعملاء وجهاز التعقيم الذاتي في الفرع الرئيسي للمصرف، لضمان سلامة الموظفين والعملاء، وفق تعليمات المصرف المركزي وبما يتماشى مع توجيهات إدارة السلامة والوقاية بالهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث.

ويسعى مصرف الشارقة الإسلامي باستمرار إلى توفير كافة الخدمات الإلكترونية والتسهيلات، التي صُمِّمت لتلبية مُتطلَّبات قاعدة عُملاء التجزئة والشركات خلال الفترة الحالية لدعم جهود الدولة لاحتواء فيروس كورونا تحت شعار "ملتزمون يا وطن"، وتماشياً مع رؤية الإمارات 2021 الرامية للوصول إلى اقتصاد تنافسي معرفي مبني على الابتكار، وضمن استراتيجية المصرف في مواكبة التحولات الاقتصادية العالمية، واستخدام أحدث التقنيات الرقمية في العمل المصرفي المعتمدة عالمياً.

الرجوع إلى الرئيسية الرجوع إلى المركز الإعلامي