ادارة الثروات أكاديمية مصرف الشارقة الإسلامي

الأخبار والمقالات الصحفية

البقاء على اطلاع مع أحدث المعلومات حول المنتجات الجديدة لمصرف الشارقة الإسلامي، والخدمات، والمالية لدينا، والتغطية الإعلامية الأخيرة.

 

 

 

شارك طباعة إرسال
24
Aug '20

مصرف الشارقة الإسلامي يفتتح فرعاً جديداً في مردف سيتي سنتر

Banner

موقع متميز بين إمارتي الشارقة ودُبي ووجهة تسوق مُفضلة

مصرف الشارقة الإسلامي يفتتح فرعاً جديداً في مردف سيتي سنتر

في إطار استراتيجيته الهادفة إلى توسيع شبكة فروعه، وتسهيل وصول العملاء إلى مختلف خدماته، افتتح سعادة أحمد سعد، نائب الرئيس التنفيذي في مصرف الشارقة الإسلامي، يوم أمس الثلاثاء، الفرع الجديد للمصرف في مردف سيتي سينتر، بما يواكب توجهات المصرف في توسيع رقعة انتشاره عبر مختلف مناطق دولة الإمارات.

وحضر حفل افتتاح الفرع الجديد نبيل أبو علوان، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد، وماجد شعبان، رئيس شبكة الفروع، وفريق الاتصال المؤسسي بالمصرف، بالإضافة إلى عدد من رؤساء المجموعات ومدراء الإدارات.

 

تلبية المتطلبات المصرفية الإسلامية

وقال سعادة أحمد سعد:" يلتزم مصرف الشارقة الإسلامي بهدفه المتمثل في توسيع حضوره وتقريب خدماته إلى متعامليه، من خلال تزويدهم بخيارات أكثر للخدمات المصرفية السريعة والفعالة والموثوقة، على مدار الساعة، مع مجموعة واسعة من المنتجات المبتكرة، حيث أن إفتتاح فرعنا الجديد في مردف سيتي سينتر يجعلنا أقرب إلى العملاء ويسهل وصولهم لخدماتنا، ويلبي المتطلبات المصرفية الإسلامية المتنوعة مع ضمان أعلى معايير الجودة".

وأضاف:" وعلى الرغم من الإقبال المتزايد على قنوات التوزيع الالكترونية والتطبيقات الرقمية، إلا أننا مازلنا نشهد نسبة طلب عالية من قبل المتعاملين على الخدمات التي نقدمها عبر شبكة فروعنا وبناء عليه افتتحنا الفرع الجديد، الذي يأتي بعد أيام من افتتاح فرع مول الامارات".

 

تطبيق خطط توسعية

من جانبه، قال نبيل أبو علوان: ''نواصل العمل على تحقيق إستراتيجية المصرف التي تسعى دائماً إلى تطبيق خطط توسعية جنباً إلى جنب مع الإستثمار في تطوير المنتجات للتسهيل على العملاء حيث سيقدم الفرع الجديد جميع الخدمات المصرفية".

وأشار أبو علوان إلى أن مصرف الشارقة الإسلامي يتطلع دائماً إلى تعزيز مساهمته في مسيرة التنمية الاقتصادية، والاستجابة لتطلعات عملائه الراغبين بالحصول على خدمات مصرفية متميزة تلبي احتياجاتهم في المجالات الشخصية وفي قطاعات الأعمال المختلفة.

 

خدمات إلكترونية على مدار الساعة للأفراد والتجار

وسيعمل الفرع الجديد لمصرف الشارقة الإسلامي ستة أيام أسبوعياً من السبت إلى الخميس، من الساعة 9:00 صباحاً وحتى 10:00 مساءً، وسيقدم الفرع خدماته المدعومة بمجموعة من القنوات والأجهزة الإلكترونية والذكية المتاحة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، للعملاء الأفراد والتجار على حد سواء.

 

موقعاً مثالياً

ويتميز الفرع الجديد بسهولة الوصول لتلبية احتياجات العملاء في هذه المنطقة الحيوية، حيث يشكل مردف سيتي سنتر موقعاً مثالياً لفرع المصرف الجديد، بوصفه وجهة تسوق مفضلة بدبي، إضافة إلى موقعه المتميز بين إمارتي الشارقة ودُبي، الذي يتيح توفير خدمات مصرف الشارقة الإسلامي للعملاء في محيط منطقة مردف ككل.

 

خدمات هاتفية وإلكترونية

ويوفر مصرف الشارقة الإسلامي باقة متكاملة من الخدمات الإلكترونية، سواءً من خلال الموقع الرسمي للمصرف www.SIB.ae أو من خلال التطبيق الذكي الخاص بالمصرف أو خدمات الدفع عبر "سامسونغ باي" أو أبل باي"، بالإضافة إلى توفر الخدمة الهاتفية على مدار الساعة من خلال الرقم 5999999/06.

جدير بالذكر أن مصرف الشارقة الإسلامي اتخذ مجموعة من الإجراءات الوقائية الصحية، إلى جانب توفير نظام الكشف الحراري للموظفين والعملاء وجهاز التعقيم الذاتي في الفرع الرئيسي للمصرف، لضمان سلامة الموظفين والعملاء، وفق تعليمات المصرف المركزي وبما يتماشى مع توجيهات إدارة السلامة والوقاية بالهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث.

ويسعى مصرف الشارقة الإسلامي باستمرار إلى توفير كافة الخدمات الإلكترونية والتسهيلات، التي صُمِّمت لتلبية مُتطلَّبات قاعدة عُملاء التجزئة والشركات خلال الفترة الحالية لدعم جهود الدولة لاحتواء فيروس كورونا تحت شعار "ملتزمون يا وطن"، وتماشياً مع رؤية الإمارات 2021 الرامية للوصول إلى اقتصاد تنافسي معرفي مبني على الابتكار، وضمن استراتيجية المصرف في مواكبة التحولات الاقتصادية العالمية، واستخدام أحدث التقنيات الرقمية في العمل المصرفي المعتمدة عالمياً.

الرجوع إلى الرئيسية الرجوع إلى المركز الإعلامي