مصرف الشارقة الإسلامي
تسجيل الدخول للشركات تسجيل الدخول للأفراد

لمحة عامة

تماشيا مع رؤية مصرف الشارقة الإسلامي بإدراج المصرف ضمن المؤسسات المالية الرائدة في مجال القطاع المالي في الامارات تم انشاء إدارة الثروات.
ومن هذا المنطلق تم تطوير المنتجات والخدمات التي تقدمها إدارة الثروات ومن أهمها “الأولوية المصرفية” ذات المزايا المصصمه خصيصاً لتناسب مسار حياة كبار الشخصيات والعملاء المميزين.
تم افتتاح اول مركز لخدمة كبار الشخصيات رسميا في بداية عام 2010 وذلك بزيارة كريمة من  صاحب سمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في السادس من يناير 2010 في المبنى الرئيسي لمصرف الشارقة الاسلامي.

 

 

أهلاً بك في عالم الأولوية المصرفية بمزاياه المصممة خصيصاً لك وحدك. اختبر هذه التجربة المصرفية إلى أقصاها والمزودة بخدمات وفوائد مميزة تؤمن لك أقصى حد من الراحة والملاءمة ليس كأي أحد من قبل.

جميع الخدمات العالية المستوى التي نقدمها هي مطابقة لأعلى المعايير المحددة في الصيرفة الإسلامية. و بذلك نقدم لك الحلول المصرفية الحديثة براحة بال مطلقة.

لتكون عميل مميز من عملاء الاولوية المصرفية, يجب ان لا يقل رصيد حسابك عن 500,000 درهم ( مجموع الحساب الجاري، حساب التوفير،حساب وطني ، و الودائع)، حتى تتمتع بباقات من الخدمات المتميزة و الحصرية.

 

شارك طباعة إرسال

لمزيد من المعلومات عن الأولوية المصرفية، تفضل بزيارتنا في اقرب مركز من مراكز الاولوية في مصرف الشارقة الإسلامي، او قم بالاتصال على  065999999 واترك اسمك و رقم هاتفك و سنقوم بالباقي.

في مصرف الشارقة الإسلامي نعرف أنك تستحق الأفضل دائماً