Pic 1
Pic 2
Pic 3
Pic 4
شارك

أكاديمية مصرف الشارقة الإسلامي وحدة إدارية تعني بتعزيز مفاهيم التميز، ساهمت في فوز المصرف بالعديد من جوائز الجودة والتميز.تهدف الأكاديمية إلى تحقيق التزامات المصرف نحو تطوير معايير الكفاءة لدى الكوادر المهنية في مجتمع دولة الإمارات.

تركز الأكادمية على النواحي التالية:-

    • الإرتقاء بجودة الأعمال في القطاع المالي من خلال تقديم توليفة متكاملة من الخبرات المتبادلة ومعايير القياس عبر مؤتمر “رؤيتنا نحو الحقيقة” الذي يقدم سلسلة من المؤتمرات تعمل في مجملها على تعزيز مفاهيم المحاكاة، الإبتكار، والإبداع.
    • تقديم برامج تطوير معايير الكفاءة بإستخدام ادوات متقدمة من النواحي البحثية والتطبيقية فيما يخص تقييم الكفاءات وبرامج التطوير، وذلك لتزويد مجتمع الأعمال في المنطقة بنماذج جاهزة كحلول متطورة للإستخلاف الإداري والتطوير المهني.

رسالتنا

الإرتقاء بكافة الكوادر المهنية من مواطنين ومقيمين بالمجتمع ليكونوا قدوات يحتذى بها فيما يتعلق بالثقافة والأخلاق والثقة بالذات، إضافة إلى ما يتعلق بالمسؤولية المجتمعية.

 

 

رؤيتنا

أن نكون مركزاً إقليمياً للجودة والتميز

تجتذب أكاديمية مصرف الشارقة الإسلامي الكوادر ذات المواهب وتعمل على تنميتها، والتي تمتاز بشغف التعلم والتطوير الذاتي وتقاسم المعرفة وتبرع في تحقيق متطلبات التنمية للشركات والأفراد. يتم تحقيق متطلبات الشركات باستخدام أحدث نماذج تميز الأعمال،

وتحقيق متطلبات الأفراد باستخدام برامج الكفاءة. كما تجتذب الأكاديمية أيضا تلك المواهب البارزة في تصميم وتنفيذ إضافات

تعليمية مبتكرة وفعالة.